قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد أن تحدثت تقارير إعلامية غربية عن دراسات مكثفة للطريقة التي نفذت فيها عملية إستهداف الأمير محمد بن نايف نفت الداخلية السعودية تقديم اي معلومات لأي جهة خارجية حول الموضوع.

الرياض: نفت وزارة الداخلية السعودية تقديم اي معلومات لاي جهة خارجية حول الطريقة التي تم بها استهداف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية السعودي الامير محمد بن نايف. وأكد المتحدث الامني في وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في تصريح لصحيفة (الرياض) السعودية الصادرة اليوم quot;أن أجهزة الأمن السعودية لم تقدم حتى الآن معلومات لأي جهة بشأن حادثة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الامير محمد حيث لم نصل بعد للحقيقة النهائية والقطعية التي تستطيع من خلالها الاعلان عنهاquot;.

واوضح ان التحقيقات لا تزال جارية حيث ستكشف نتائج هذه التحقيقات المكثفة حال انتهائها علاوة على كافة ملابسات وتفاصيل العملية والأسلوب الذي نفذت به وما يتعلق بأداة التفجير التي استخدمت في العملية وطريقة استخدامها.

وأوضح اللواء التركي quot;انه في حال اكتمال التحقيقات في هذه العملية وتوصلنا للحقائق النهائية سنعلنها وستكون متاحة وواضحة أمام الجميع سواء في ما يتعلق بمادة التفجير المستخدمة او مكان وجودها وكل ما يتعلق بهذه العمليةquot;.

وكانت تقارير اعلامية غربية قد تحدثت عن أنّ عددًا من اجهزة الامن المختصة في عدد من دول العالم بدات تجري دراسات مكثفة للطريقة التي نفذت بها العملية الفاشلة لاستهداف مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية السعودي quot;كنمط جديدquot; من التفجيرات الانتحارية.