قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت المستشارة الألمانية دعم بلادها لليمن في الحرب الدائرة ضد الحوثيين في صعدة، والتحديات التي تواجهها صنعاء.

صنعاء: تسلم الرئيس اليمني على عبدالله صالح اليوم رسالة من المستشارة الألمانية انجيلا ميركل تؤكد فيها دعم بلادها لليمن في التصدي للتحديات التي تواجهها.
وقالت ميركل في رسالة خاصة نقلها مبعوث المستشارة الألمانية يورتن كروبوف الى الرئيس اليمني ان quot;اليمن وألمانيا يحتفلان في هذا العام بمرور 40 عاما على العلاقات الدبلوماسية بينهما وأنه من خلال واقع التشطير والتوحد فان البلدين يرتبطان بعلاقات صداقة خاصةquot;.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر في الرئاسة قوله ان الرئيس علي عبد صالح اشاد خلال استقباله مبعوث المستشارة الألمانية بالعلاقات اليمنية الألمانية ووصفها بأنها quot;علاقات صداقة وتعاون متميزةquot; منوها بالدعم الألماني لليمن ولمسيرته التنموية.

من ناحية اخرى بحث وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية جون هولمز مع الرئيس علي عبدالله صالح دور الحكومة اليمنية تجاه النازحين في صعدة والجهود المبذولة والرعاية الممنوحة لهم.
واعرب الرئيس صالح وفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية عن شكره للجهود التي تقوم بها منظمات الاغاثة التابعة للأمم المتحدة والجهود المبذولة من اجل التنسيق والتعاون الذي يهدف الى توفير وتأمين وصول المساعدات والمعونات الى النازحين.