قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأ اجتماع اللجنة الفنية في مدينة الرياض وذلك استكمالا لاجتماعات سابقة بهدف ترسيم الحدود ما بين السعودية وقطر، وعُقد الاجتماع السابق في الدوحة.

الرياض: بدأت اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة بشأن الحدود البرية والبحرية بين البلدين أعمال اجتماعها السابعفي الرياضالليلة برئاسة رئيس الهيئة العامة للمساحة السعودية مريع الشهراني ومساعد وزير الخارجية القطري لشؤون المتابعة محمد الرميحي.
وأوضح رئيس الجانب السعودي في اللجنة الفنية المشتركة في كلمة أوردتها (وكالة الأنباء السعودية) أن هذا الاجتماع يأتي استكمالا لاجتماعات سابقة للجنة المشتركة مرحبا برئيس وأعضاء الجانب القطري في المملكة العربية السعودية.

وكانت اللجنة الفنية السعودية القطرية المشتركة عقدت اجتماعها السادس في العاصمة القطرية الدوحة في اطار اجتماعاتها التي تعقد بالتناوب بين عاصمتي البلدين لاستكمال الأمور الفنية بين اللجنة والشركات المتقدمة لترسيم الحدود.

ومن المقرر أن ترفع اللجنة المشتركة مرئياتها بعد اكتمالها للجنة الوزارية المعنية بشؤون الحدود التي يرأسها من الجانب السعودي النائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ومن الجانب القطري رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني.