قال وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ان التواصل والتعاون الهادف والنقد البناء يأتي في إطار الشراكة المجتمعية التي نهتم بتطويرها وهي مصب اهتمامنا في المرحلة القادمة والتي نأمل أن تتحرك في اتجاهين، من الشرطة إلى المواطن ومن المواطن إلى الشرطة لما فيه مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

المنامة: أكد الوزير الذي رد شخصيا على مقترح احد المواطنين في احد الصحف لإعادة البطاقات المنسية أو المفقودة بالبريد والذي أشاد في مقترحه بجهود وزارة الداخلية في التطوير والتحديث والثناء على رجال الأمن مقدراً جهودهم، quot;إن متابعة الانجاز وإبداء الملاحظة من خلال الطرح الايجابي يعكس الرغبة الصادقة في تحسين الأداء وتحقيق الصورة المثلى التي نطمح جميعا إليها.

وشدد على ان وزارته quot; تهتم على الدوام بملاحظات المواطنين ونحتــــــرم آراءهم ومساعدتهــــــم لنا في أداء مهمتنـــــا والتــــــي ستكون موضع المتابعة والاهتمــــــام، وهــــــو أمـــر نفتخر فيه بأن المواطنين بهذه اللفتة الحضارية التي تدل على وعي متفتح وحس وطني يشكرون عليه والذي يعبر عن روح المواطنة المسؤولةquot;. ويؤكد إعلاميون ان الأسلوب الحضاري والإعلامي الذي دأب وزير الداخلية على إتباعه من شأنه ان يعزز من اسلوب التواصل الحضاري بين المسئولين ومختلف شرائح القراء.