قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

التعزيزات السعودية تطل على الحدود مع اليمن

إيلاف تنفرد بالتطورات في حادثة الحدود السعودية - اليمنية

مقتل رجل أمن سعودي وإصابة آخرين بالقرب من الحدود اليمنية

المتمردون الحوثيون يتهمون السعودية بمساعدة الجيش اليمني

الجيش اليمني يستعيد منطقة على الحدود مع السعودية

فيما يبدو أنه إعلان حرب، بدأ الطيران السعودي دك معاقل الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية، بعد يوم واحد من مقتلعنصرين من الأمن السعودي، في هجوم شنه متمردون حوثييون، وتشير فرق الاستطلاع السعودية إلى وجود أربعة الى خمسة آلاف حوثي على الحدود مع اليمن،هذا بينما بدأزحف بري للقوات السعودية من قاعدة خميس مشيط (من أكبر القواعد العسكرية السعودية) نحو منطقة جيزان مع أنباء عن تحرك فرق مظلية من مدينة تبوك (شمال المملكة).

الرياض: بدأ الطيران السعودي في دك معاقل المتحصنين الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية مع دخول الأباتشي ساحة المعركة بعد أن وصلت صباح اليوم فرق استطلاع سعودية حددت أماكن وعدد مايسمى المتمردين الحوثيين.

ووفق معلومات مؤكدة حصلت عليها إيلاف فإن فرق الاستطلاع السعودية أشارت إلى تواجد بين أربعة الى خمسة آلاف حوثي على الحدود السعودية اليمنية يتحصنون في المواقع الجبلية المتاخمة لقرى حدودية سعودية.

المعلومات نفسها أشارت إلى زحف بري للقوات السعودية من قاعدة خميس مشيط (من أكبر القواعد العسكرية السعودية) نحو منطقة جيزان مع أنباء عن تحرك فرق مظلية من مدينة تبوك (شمال المملكة).

إلى ذلك أشارت أنباء متفرقة إلى إصابة 11 جنديا سعوديا في منطقة نجران في جهة أخرى من الحدود السعودية اليمنية .
وكان متسللون حوثيون دخلوا الحدود السعودية مساء الثلاثاء باتجاه قرية الخوبة في منطقة جيزان السعودية على حدود اليمن وقتلوا جندياً سعودياً وأصابوا 11 آخرين قبل أن يتوفى جندي آخر في وقت لاحق.