قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قتل شخصان على الاقل واصيب ستة اخرون في اطلاق نار وقع الجمعة في احد المكاتب في وسط مدينة اورلاندو.وياتي هذا الحادث غداة اخطر اطلاق نار تشهده قاعدة عسكرية اميركية ادى الى 13 قتيلا و28 جريحا.

فلوريدا: قتل شخصان على الاقل واصيب ستة اخرون في اطلاق نار وقع الجمعة في احد المكاتب في وسط مدينة اورلاندو في فلوريدا (جنوب شرق) بحسب ما افاد عناصر اطفاء، وذلك غداة اطلاق نار اسفر عن 13 قتيلا و30 جريحا في تكساس (جنوب). وقالت متحدثة باسم جهاز الاطفاء في اورلاندو quot;هناك ثماني ضحايا بينهم قتيلانquot;.

ووقع الحادث في مبنى quot;ليجيونز بالاسquot; في وسط المدينة قرب غرفة التجارة في اورلاندو وفندق راديسون، وفق ما افادت صحيفة اورلاندو سانتينل. وقال مساعد رئيس جهاز الاطفاء للصحيفة ان عناصر الاغاثة عثروا على جثث ومصابين في الطابقين الثامن والثاني عشر من المبنى، فيما افاد موظفون في المكتب ان مطلق النار كان يعمل في المكان. وذكرت شبكة سي ان ان ان الشرطة تلاحق شخصا يرتدي سترة رمادية وسروال جينز.

وضربت شرطة اورلاندو طوقا حول المنطقة التي وقع فيها اطلاق النار وكانت مروحية تحلق فوق وسط المدينة ظهر الجمعة، بحسب مشاهد بثتها التلفزيونات الاميركية. وياتي هذا الحادث غداة اخطر اطلاق نار تشهده قاعدة عسكرية اميركية ادى الى 13 قتيلا و28 جريحا. ولا تزال مجهولة الاسباب التي دفعت نضال مالك حسن (39 عاما) الى اطلاق النار الخميس على زملائه في قاعدة فورت هود العسكرية.