قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه أحد التائبين من المافيا اتهامات لرئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني بالضلوع في تفجيرات وقعت في البلاد ولاقت صدا من وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني

روما: دافع وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني عن رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني ازاء اتهامات وجهها للأخير أحد التائبين من المافيا بالضلوع في تفجيرات وقعت في البلاد قبل ستة عشر عاماً.

وقال فراتيني في مقابلة مع صحيفة quot;إل كوريري ديلا سيرا الصادرة اليوم quot;إن رجلاً كانت له الشجاعة في اقتراف جرائم مروعة كتلك التي ادين بها لا يثير لدينا سوى الضحك حينما يزعم أنه تردد قبل الادلاء بتصريحاته ضد برلسكونيquot; وأضاف quot;إن هذه الاتهامات جبانة ومن السهل اثبات زورهاquot; حسب تعبيرها.

وأوضح رئيس الدبلوماسية الايطالية أن الواقعة التي يتحدث عنها التائب المذكور quot;تشكل عنصراً غير قابل للتصديق ففي ربيع العام ثلاثة وتسعين وتسعمائة وألف لم يكن برلسكوني ليتصور أنه سيدخل معترك السياسة ولم تنضج نيته إلا في شتاء ذلك العامquot; أي بعد أشهر من وقوع التفجيرات. وأشار فراتيني أن quot;دفع تائب من المافيا للادلاء بتصريحات معينة يدعونا جميعاً إلى أن نتفكر ونعطي إجابات معينةquot; على حد قوله.