قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


اعلنت مصادر امنية عراقية الاحد مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 27 اخرين بينهم طفلة، بجروح في انفجار سيارتين مفخختين شمال وغرب بغداد.

الفلوجة: قال ضابط في الشرطة فضل عدم كشف اسمه، ان quot;شخصين قتلا واصيب سبعة اخرون بينهم طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات، بجروح في انفجار سيارة مفخخة مركونةquot;. واوضح ان quot;الانفجار وقع حوالى العاشرة صباحا (07,00 ت غ) واستهدف موكب المقدم سعد الشمري الضابط في شرطة الفلوجة (60 كلم غرب بغداد)quot;. كما اصيب سبعة من عناصر حماية موكب الشمري بجروح، وفقا للمصدر.

وفي الموصل (350 كلم شمال بغداد) قتل شخص واصيب عشرون اخرون، جميعهم من المتطوعين للجيش العراقي، في انفجار سيارة مفخخة، وفقا لمصادر امنية وطبية. وقال مصدر امني في عمليات الموصل ان quot;احد المتطوعين الجدد للجيش قتل واصيب عشرون اخرون جميعم من المتطوعين بجروح، في انفجار سيارة مفخخة مركونةquot;. واوضح ان quot;الانفجار وقع حوالى 07,30 (04,30 تغ) على مقربة من مركز تطوع للجيش في منطقة كوكجلي (شرق)quot;.

واكد الطبيب رافع محمد من مستشفى السلام (شرق) تلقي جثة شخص وعشرين مصابا من ضحايا الانفجار. الى ذلك، اعلن ضابط في شرطة الفلوجة مقتل احد عناصر الشرطة واصابة اربعة بينهم امرأة، بجروح من افراد عائلة الضحية بانفجار عبوات ناسفة زرعها مجهولون عند منزله في منطقة عامرية الفلوجة، جنوب الفلوجة.