قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خلال إجتماعه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل أكد الرئيس الإيراني أن فلسطين تمثل مركز الثقل والخط الامامي للمقاومة العالمية بمواجهة الهيمنة الدولية.

طهران: أكد الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد اليوم ان فلسطين تمثل مركز الثقل والخط الامامي للمقاومة العالمية في مواجهة ما سماه الاستكبار ونظام الهيمنة الدولية. وقال نجاد في حديث للصحافيين خلال اجتماعه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ان quot;الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني في جبهة واحدةquot; مضيفا ان جبهة الاحرار والمناضلين العالميين تتجسد في فلسطين والمقاومة.

واشار نجاد الى المواقف الذكية التي تبنتها حماس والمقاومة الفلسطينية قائلا quot;ان فلسطين ستحدد مصير العالم وان النصر في انتظار المؤمنين من خلال الايمان بالله والصمودquot;. ودعا جميع المسلمين والشعوب الحرة والدول الاسلامية الى دعم المقاومة الفلسطينية مضيفا ان إيران شعبا وحكومة ستبقى على الدوام الى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني المظلوم.

من جانبه اكد مشعل ان حماس والمقاومة والشعب الفلسطيني سيواصلون مقارعتهم لما سماه الاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر النهائي واهداف الشعب الفلسطيني. واطلع مشعل نجاد على التطورات على الساحة الفلسطينية مؤكدا ان عودة جميع الفلسطينيين الى ديارهم ووطنهم هي الموقف القاطع للشعب الفلسطيني. وكان مشعل قد وصل الى طهران اليوم في زيارة رسمية يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين الإيرانيين.