قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية لاجراء حوار وطني جاد ومسؤول تحت سقف الشرعية الدستورية والالتزام بالثوابت الوطنية في مجلس الشورى اليمني يوم 26 ديسمبر الجاري.

صنعاء: حث الرئيس صالح في رسالة وجهها اليوم الى رئيس مجلس الشورى اليمني الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية على اجراء الحوار حول كافة القضايا التي تهم اليمن تحت سقف الشرعية الدستورية والالتزام بالثوابت الوطنية.

وقال الرئيس اليمني ان دعوته لاجراء حوار تأتي استشعارا منه بالمسؤولية الوطنية واستجابة لكافة الدعوات الداعية الى اجراء حوار من القوى الخيرة في المجتمع ونظرا لما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا.

وبحسب تلك الرسالة سيشارك في فعاليات الحوار اعضاء مجلس الشورى والاحزاب والتنظيمات السياسية المسجلة في لجنة شؤون الاحزاب بحيث يمثل كل حزب رئيسه والشخص الثاني في الحزب و22 شخصية من جمعية علماء اليمن ورؤساء الكتل البرلمانية والمقررون والمؤئول الاولعمن كل منظمة من منظمات المجتمع المدني الفاعلة اضافة الى 22 شخصية من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وامناء عموم المجالس المحلية في محافظات الجمهورية