قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: دان quot;حزب جبهة العمل الاسلاميquot; الذراع السياسية لـquot;الاخوان المسلمينquot; وأبرز احزاب المعارضة في الاردن بدء السلطات المصرية بوضع حواجز معدنية داخل الارض لمنع التهريب إلى قطاع غزة عبر الانفاق.

ونقل بيان نشر على الموقع الالكتروني للحزب عن محمد البزور مسؤول الملف العربي والاسلامي في المكتب التنفيذي للحزب قوله إن quot;بناء مصر لجدار فولاذي محاذ لقطاع غزة المحاصر جريمة على كل الاصعدةquot;.

وأوضح أن quot;تجاهلquot; المجتمع الدولي لحصار أكثر من مليون ونصف المليون إنسان في أكبر سجن في العالم سابقة تاريخية تتنافى مع ابسط حقوق الانسان (...) وعار على المجتمع الدوليquot;. وأضاف البزور أنه كان من المؤمل أن quot;تفك مصر الحصار عن غزة وتسارع الى فتح المعابر لا أن يتم بناء جدار فولاذي لمنع وصول الغذاء والدواء والمواد الاساسية للشعب الفلسطينيquot;.

وقال إن quot;من العدل ان تسمي مصر الامور بمسمياتها ولا تختلق اعداء وهميين على حساب الاعداء الحقيقيينquot;. وأشار إلى أن quot;غزة لم ولن تهدد الامن المصري (...) بل أن غزة وأهلها يقفون على خط الدفاع الاول عن مصر والامة العربية من العدوان الصهيوني الاستعماري التوسعيquot;.