تبادلت قوات الأمن اليمنية إطلاق النار مع مجهولين حيث انقطعت الطرقات بين صنعاء وعدن.

واشنطن تجدد تأييدها لليمن بعد الغارة الاخيرة

صنعاء: دوى انفجاران كبيران استهدافا موقعا عسكريا، وتبادلت قوات من الأمن والجيش إطلاق النار مع مجهولين، تقول الأجهزة الأمنية هناك إنهم من عناصر ما يسمى بالحراك الجنوبي، في حين انقطع الخط الرابط بين صنعاء وعدن، وشلّت الحركة تماما، فيما استمر تبادل إطلاق النار لساعتين، دون أن يسفر عن أي إصابات، حسب مصدر خاص.

وأكد المصدر لـquot;مأرب برسquot; أن الانفجارين دويا وسط مدينة الضالع، في التاسعة من مساء الخميس، واستهدفا موقعا عسكريا يقع على تلة مطلة على مستشفى النصر، في حين استهدف إطلاق النار نقطة أمنية بالقرب من محطة الوداد البترولية الواقعة في الطرف الجنوبي لمدينة الضالع. وأشار إلى أن مصادر أمنية اتهمت من أسمتهم بـquot;بعض المحسوبينquot; على ما يسمى بالحراك الجنوبي بالوقوف خلف استهداف الموقع والنقطة العسكريين.

ونفى أن تكون هذه الاشتباكات على علاقة بما حدث صباح الخميس في صعيد شبوة، مؤكدا أن تبادل إطلاق النار غالبا ما يحدث في مدينة الضالع، حيث تعود الأهالي أن يناموا أو يصحوا على أصوات الرصاص وضجيج الآلة العسكرية، حد قوله. وأوضح المصدر أن عددا كبيرا من النقاط الأمنية تنتشر في كثير من الأماكن والتلال المطلة على مدينة الضالع، متوزعة بين الأمن العام والمركزي والنجدة، وغيرها، حسب حديثه.