قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ميتشيل يلتقي ولي عهد دولة قطر

مجلس الوزراء السعودي يقيّم زيارة ميتشل

الكويت، وكالات: إلتقى أمير االكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء المبعوث الأميركي الخاص للشرق الأوسط جورج ميتشل الذي يزور الكويت ضمن جولة له في المنطقة. وقالت وكالة الانباءالكويتية الرسمية (كونا) لقاء الصباح بميتشل، الذي وصل الكويت قادماً من الدوحة، بحث المستجدات الاقليمية والدولية وعملية السلام في المنطقة.

وحضر المقابلة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ محمد صباح السالم الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح وكبار المسؤولين بالديوان الاميري. كان ميتشيل زار الأراضي الفلسطينية وإسرائيل ومصر والسعودية والبحرين وقطر، قبل أن يصل الكويت، في إطار جولة لإجراء مباحثات مع قادة هذا الدول.

وكان إلتقى ميتشيل اليوم نائب أمير قطر وولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في الدوحة. وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) أنه تم خلال اللقاء بين ميتشل، الذي يزور قطر ضمن جولة له في المنطقة، والشيخ تميم استعراض تطوّرات القضية الفلسطينية وعملية السلام في الشرق الاوسط. وكان ميتشيل زار دول البحرين والسعودية ومصر واسرائيل والأراضي الفلسطينية، وأجرى مباحثات مع قادة تلك الدول.