قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: وصفت فيرونيكا لاريو عقيلة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني المرشحات اللواتي إختارهن الأخير لخوض الإنتخابات الأوروبية بأنهن quot;قمامة من دون حياءquot;. ونقلت وكالة أنباء quot;اكيquot; اليوم الأربعاء عن لاريو قولها في رسالة الكترونية مفتوحة وجهتها لمناسبة نشر أسماء عدد من المرشحات للانتخابات الأوروبية عن قائمة حزب شعب الحرية الذي يتزعمه برلسكوني واللواتي يعملن في مجال الاستعراض والإغراء quot; هذا الوضع جعل منا أنا وأبنائي ضحية وليس شركاءquot; . وأضافت quot;لذا لا يسعنا إلا أن نعاني ونحتملquot;.

ولفتت إلى أنه وquot;لحسن الحظ هناك مسيرة مهنية للمرأة فقد شهدنا (رئيسة الوزراء البريطانية مارغريت ) تاتشر وها نحن نعايش (المستشارة الألمانية انجيلا) ميركل الأمر الذي يؤكد على إمكانية خوض النساء للمعترك السياسيquot;. وأضافت quot;يمكن للمرأة أن تكون جميلة أو لا تكون لكن هذا ليس استحقاقاً ولا انتقاصاً من مكانتهاquot;.

وشددت لاريو على أن quot;ما يتبدى أمامنا اليوم هو بروز معالم جسد المرأة واجتياحه بشكل فاضح طلباً للسلطة quot; .وخلصت إلى القولquot; ذلك يصب ضد مصلحة المرأة نفسها وخاصة النساء اللواتي يقفن في الخط الأمامي دفاعاً عن حقوقهن ومكتسباتهن المشروعةquot;.