قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: بعد يوم على مطالبة مجموعة من الأكاديميات الإيطاليات لزوجات زعماء الدول الثمانية الكبرى بمقاطعة رئيس الوزراء الإيطالي، سيلفيو برلسكوني، على خلفية موقفه من النساء، رفض الأخير مزاعم بشأن قيامه باستخدام quot;عاهراتquot; في حفلات استضافها في منازله وبيوته المختلفة وأنه دفع لهن مقابل ذلك.

جاء هذا الرفض في مقابلة صحفية أجرتها معه مجلة quot;تشيquot; ، وقال رئيس الوزراء الإيطالي، البالغ من العمر 72 عاماً، إنه لم يدفع أي مبلغ مقابل الجنس. وأوضح قائلاً: quot;لم أدفع طوال حياتي مبلغاً من المال لامرأة.. ولم أفهم أبداً أين يكمن الرضا عندما يفتقد المرء متعة انتزاع الإعجاب.quot; ووفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية quot;أنساquot;، فقد اتهم برلسكوني امرأة تدعى باتريسيا داداريو، وهي المرأة التي زعمت أنه دفع لها مقابل قضاء ليلة معه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بأنها متورطة في مزاعم مغرضة ضده.

وكانت داداريو قالت الأسبوع الماضي لصحيفة إيطالية إن رجل أعمال إيطالي، يتم التحقيق معه حالياً بشأن دفع مبلغ 1000 يورو لتناول طعام الغداء في منزل برلسكوني في روما مع نساء أخريات، وصفتهن بكلمة quot;حريمquot;، ثم عادت بعد أسابيع قليلة لقضاء ليلة مع رئيس الوزراء، بحسب ما أفاد موقع رويترز على الإنترنت.

غير أن برلسكوني صرح لمجلة quot;تشيquot;: quot;ثمة شخص يقف وراء التحقيقات هو من قدم التفاصيل لداداريو وأعطاها المال.quot; وكانت وكالة الأنباء الإيطالية قد أفادت في وقت سابق بأن 200 سيدة من الأكاديميات الإيطاليات وجهن رسالة إلى زوجات قادة العالم حثوهن فيها على مقاطعة الاجتماع المقرر الشهر المقبل لمجموعة دول الثماني في إيطاليا احتجاجاً على موقف رئيس حكومتهم سيلفيو برلسكوني الذي ينطوي على 'تمييز جنسي' ضد النساء.quot;

وجاء فيها 'إننا كنساء نعمل في عالم الثقافة والجامعات نشعر باستياء كبير بسبب الطريقة التي يعامل فيها رئيس الحكومة سيلفيو برلسكوني النساء سواء في الأماكن العامة أو الخاصة.quot; غير أنه وعلى هامش القمة ذاتها، أعلن برلسكوني أن ما كتبته الصحافة عن حياته الشخصية لا يعدو كونه quot;قمامة.quot; وأوضح برلسكوني quot;أن كل شيء بات واضحاً بالنسبة إليّ وما كتب عني ليس سوى قمامة.quot; وأضاف قائلاً: quot;وكما نجحت في القضاء على القمامة في نابولي، فسأعرف كيف أتخلص منها هذه المرة أيضاً.quot;