قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


واشنطن: قالت الشركة الناشرة لمذكرات السناتور الأميركي إدوارد كينيدي quot;البوصلة الحقيقيةquot; إنها سوف تصدر في الرابع عشر من سبتمبر/أيلول المقبل.
وذكرت صحيفة quot;بوليتيكوquot; اليوم الأربعاء أن ثمن النسخة الواحدة من مذكرات كينيدي المحدودة والموقعة سلفاً سيكون ألف دولار أميركي، في حين أن سعرها في المكتبات العامة سيكون بـ 35 دولار أميركي فقط. وتتألف مذكرات كنيدي من 532 صفحة وكان من المقرر صدورها في عام 2010 ثم تمّ إرجاء ذلك إلى شهر أكتوبر /تشرين الأول ثم قرّ الرأي على نشرها في سبتمبر/أيلول المقبل بحسب ما ذكرت شبكة quot;أن بي سيquot; الإخبارية الأميركية.

وتوفي السناتور إدوارد كينيدي، وهو من الحزب الديمقراطي عن ولاية ماساشوستس اليوم الاربعاء بعد صراع طويل مع سرطان الدماغ عن عمر 77 سنة. إلى ذلك، قالت الشركة الناشرة لمذكرات كينيدي غراند سنترال للنشر quot;كان لنا شرف العمل مع السناتور كينيدي على وضع كتابه خلال السنوات الأخيرة من حياتهquot;. واضافت أنه quot;كان يعمل بشجاعة لإنهاء الكتاب وجعله أفضل ما يمكن، وكما هو الحال دائما كان صادقا فى كلامه والنتيجة كانت إرثاً وإلهاماً للقراء في كل مكان ونحن نتطلع كي نتشارك بذلك مع العالمquot;. وذكرت شبكة quot;أن بي سيquot; الاخبارية التلفزيونية إن الكتاب عدا عن أنه يتحدث عن حياة كنيدي العائلية وعمله كعضو في مجلس الشيوخ الاميركي فإنه يتطرق أيضاً إلى مسائل تتعلق بالحقوق المدنية وبفضيحة ووترغيت وإيرلندا الشمالية وفيتنام