قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: كذبت رئاسة الوزراء الايطالية صباح اليوم بشدة ما نسب لرئيس الحكومة سيلفيو برلسكوني من تعليقات منتقدة لحليفه رئيس البرلمان جانفرانكو فيني. وقال بيان صادر عن قصر quot;كيجيquot; أن برلسكوني quot;لم يتفوه بل ولم يدر في خلده ما نسب إليه من أقوال في الاعلامquot; وفق البيان.

وكانت صحيفة (لاريبوبليكا) قد نشرت تقريراً يوم أمس زعمت فيه أن رئيس الوزراء الايطالي قال في جلسة خاصة quot;إن فيني لا يع الأمورquot;، في إشارة إلى تصريحات رئيس البرلمان حول ضرورة منح حق التصويت للمهاجرين المقيمين في البلاد بصورة قانونية، مشيرة إلى توتر بين الحليفين التقليدين في ائتلاف يمين الوسط.

ولفت بيان رئاسة الوزراء إلى quot;أملنا في أن يكون استئناف العمل بعد العطلة الصيفية قد وضع حداً له لهذه السلوك البغيض، إلا أننا للأسف نلمس العكسquot; في إشارة إلى تقارير الصحافة التي تتناول رئيس الحكومة.

هذا وكان وزير الإصلاحات الدستورية وزعيم رابطة الشمال أومبرتو بوسي قد وصف جانفرانكو فيني بأنه quot;معتوهquot; لمقترحه حول مشاركة المهاجرين في الانتخابات، بينما شنت صحيفة يملكها سيلفيو برلسكوني يوم أمس هجوماً لاذعاَ ضد رئيس البرلمان لنفس السبب.