قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اليمن: لا تراجع في الموقف المبدئي من النقاط الست

صنعاء: قال مصدر عسكري مسؤول ان وحدات الجيش والأمن أحبطت محاولة تسلل لعناصر الإرهاب والتمرد الحوثية على موقع في جبل القيس وكبدت العناصر المتسللة خسائر بشرية كبيرة . وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن القوات المسلحة قامت خلال اليومين الماضيين بعملية تطهير شاملة للجبل الأحمر والذي كانت عناصر إرهابية قد تسللت إليه وقامت بتدمير بعض الهوائيات والارسالات الخاصة بالاتصالات ووجهت ضربة موجعة لتلك العناصر بالطيران , حيث قتل الكثير منهم أثناء تلك المواجهة وتم تطهير الجبل منهم وتمركزت وحدات عسكرية فيه .

وتابع المصدر quot;ان وحدات الجيش أصابت مجاميع لعناصر التمرد والتخريب في المنطقة الواقعة شمال جبل العصائد ومفرق برطquot; .
وأشار الى أن وحدات من الجيش والأمن سيطرت على عدد من المباني ودمرت عدد من الأوكار التي كان يتحصن فيها عناصر التمرد والتخريب بالقرب من قطاع المقاش .

من ناحية أخرى اصدر وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد قراراً بترقية كل من ملازم ثاني عطية التوعري وملازم ثاني وضاح الحجري إلى رتبة النقيب وتعيين التوعري أركان حرب للكتيبة الثالثة عشرة وجاء هذا القرار تقديراً لدورهما البطولي اللذين بذلاه في مطاردة فلول التمرد في إحدى مواقع القتال على الخط الرئيسي الذي يربط حرف سفيان بصعده وإنقاذ زملائهم الجرحى.