قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


روما: قال المدّعي العام بقضية علاقة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني برجل الأعمال الإيطالي غيانبولو تاراتيني المتهم بجلب العاهرات إن برلسكوني ليس مهدداً بأحكام جنائية.
ونقلت وكالة الانباء الإيطالية quot;آنساquot; عن مدّعي عام مدينة باري أنطونيو لودي quot;من الجلي وفقاً للوثائق التي نشرت ان برلسكوني مجرّد من أي مسؤولية جنائيةquot;. وأشارت الوكالة إلى أن المتعهّد تارانتيني (35 عاماً) يخضع للتحقيق للاشتباه بأنه من كان يجلب العاهرات إلى حفلات برلسكوني.

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية أن تارانتيني أقر بجلبه 30 امرأة إلى 18 حفلة إلا أنه قال إنهن أنهن صديقاته وكان أحياناً يدفع لهن إن أمضين الليل مع برلسكوني. ورداً على الشائعات التي طالت برلسكوني أكد الاخير انه لم يقدم البتة على دفع الأموال مقابل الجنس لكنه قال quot;لست قديساًquot;.

واعتبر خلال لقائه رئيس الوزراء الأسباني خوسيه لويس ثاباتيرو أن quot;النساء هديّة ثمينة من الله للبشريةquot; مشدداً على أنه لم يقل في حياته إن هنالك نساء كثيرات في الحكومة الإسبانية. وكانت الصحف الإيطالية نشرت تقارير أفادت بأن 30 امرأة حضرن 18 حفلة استضافها برلسكوني وأن بعضهن تقاضين أموالا مقابل ممارسة الجنس مع المدعوين.