قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: قُتلت امرأة عراقية وأصيب 5 مدنيين آخرين بجروح، صباح اليوم الأربعاء، بانفجارعبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة، وسط مدينة الفلوجة، غربي العراق. وقال مصدر أمني محلي quot;ادى انفجارعبوة ناسفة في منطقة الكماليات بوسط مدينة الفلوجة بعد اجتياز دورية تابعة للشرطة العراقية الى مقتل امراة وإصابة 5 مدنيين تصادف وجودهم في مكان الحادثquot;.

وتقع مدينة الفلوجة، كبرى مدن محافظة الأنبار، التي تسكنها غالبية سنية، على بعد 50 كيلومتراً غرب بغداد. وكان شخصان قتلا بينما أصيب 5 آخرون بجروح نتيجة سقوط 4 قذائف quot;هاونquot; على مجمع دبلوماسي أجنبي في المنطقة الخضراء ليل أمس.

وقال مصدر في الشرطة العراقية quot;أدى سقوط 3 قذائف هاون في محيط السفارة الأميركية وقذيفة رابعة على شقة في حي التشريع داخل المنطقة الخضراء إلى مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين بجروحquot;. يشار الى أن سقوط قذائف quot;الهاونquot; تلك على المنطقة الخضراء الحصينة بوسط بغداد تزامن مع وجود نائب الرئيس الاميركي جو بايدن هناك.

وكان بايدن وصل الى بغداد أمس في زيارة مفاجئة لإجراء مباحثات مع المسؤولين العراقيين وكبار القادة العسكريين الأميركيين بشأن الوضع الأمني والسياسي في العراق وما يتعلق بانسحاب القوات الأميركية منه في نهاية عام 2011.