قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت حركة حماس إن السلطة اعتقلت سبعة من أنصارها في الضفةالغربية ومن بينهممدير مكتب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك.

غزة: اتهمت حركة حماس الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية باعتقال سبعة من أعضائها وأنصارها خلال اليومين السابقين، بينهم مدير مكتب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك.
وقالت حماس في بيان لها اليوم الأربعاء تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه إن الأجهزة الأمنية اعتقلت في مدينة نابلس للمرة الثانية الدكتور الصيدلاني عمر الحنبلي، مشيرة إلى أنه أسير محرر من السجون الإسرائيلية، واعتقلت أيضا للمرة الثالثة جلال جربوع من مخيم عسكر الجديد، لافتة إلى أنه اعتقل في السجون الإسرائيلية ثلاث مرات.

وذكرت أن الاعتقال في محافظة الخليل، طال للمرة الثالثة مدير مكتب الدكتور عزيز دويك بهاء فرح بعد أقل من 10 أيام على الإفراج عنه من سجونها، مشيرة إلى أن هذا الاعتقال يأتي بعد أيام قليلة من اعتقال مدير مكتب النواب في رام الله الصحفي مراد البها.
وقالت إن الأجهزة الأمنية اعتقلت كلا من محمود القصراوي من بلدة برقين قضاء جنين، والأسير المحرر محمد شتات من مدينة طولكرم.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية في مدينة نابلس لا تزال تعتقل أحد نشطائها ،راسم خطاب، منذ 23 شهراً، وهو مبعد سابق إلى قطاع غزة، وأسير محرر من السجون الإسرائيلية، ويعاني من أوضاع صحية صعبة استدعت نقله إلى المستشفيات quot;جراء تعذيبهquot; عدة مرات.
كما اتهمت حماس الحكومة الفلسطينية في رام الله بمواصلة ما أسمته quot;مسلسل الإقصاء الوظيفيquot; وقالت إن هذا الفصل طال المعلمة تسنيم الشاعر، ابنة نائب رئيس الوزراء السابق الدكتور ناصر الدين الشاعر على خلفية الانتماء السياسي.