قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: يطلق تلفزيون المستقبل قريباً، عبر شاشتيه الأرضية والفضائية برنامج المسابقات الجديد quot;مُعجب عجيبquot; الذي يمثل تجربة فريدة مليئة بالإثارة والمتعة واختباراً قاسياً للمشاركين فيه من أجل التعرف على مدى معرفتهم الحقيقية بنجومهم المفضلين في شتى مجالات الحياة المتنوعة.
ويشكل البرنامج الجديد نقلة نوعية في مجال تقديم برامج المسابقات، حيث تشهد كل حلقة من حلقاته منافسات شديدة من خلال مشاركة 12 متسابقاً جاءوا من عدد من الدول العربية ليتنافسوا فيما بينهم حول نجومهم المفضلين من خلال الإجابة على الأسئلة التي يوجهها إليهم مقدم البرامج الشهير ميشال قزي على أربعة مراحل.
وكانت شركة quot;بريسكوبquot;، منتجة البرنامج، قد أشترت حقوق بثه من الخارج وقامت بتطوير فكرته الأساسية ليتناسب مع أذواق المشاهدين العرب. ورأت المنتجة بيري كوشان أن quot;البرنامج يملك كل مقومات النجاح، ويتميز باختلاف كل حلقة من حلقاته عن الأخرى من خلال الموضوعات المتنوعة التي تعكس في مجملها اهتمامات القسم الأكبر من المشاهدينquot;.

ومن جانبه، أعرب قزي عن سعادته بتقديم هذا البرنامج في إطار جديد، وقال: quot;أنا متحمس للغاية للعمل مع هذا الفريق المحترف من المنفذين والعاملين في البرنامج، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم وبمهنية عالية للغاية من أجل إسعاد جميع مشاهدي تلفزيون المستقبل وإرضاء أذواقهم المختلفةquot;.

وأضاف quot;الفكرة الأساسية لبرنامج quot;مُعجب عجيبquot; جذابة وغير مستهلكة، وهذا يجعل منه منصة مهمة نحو الإنطلاق إلى مستوى عالمي جديد لبرامج المسابقات في عالمنا العربيquot;.
وتمتد كل حلقة لمدة ساعة كاملة وتتناول مجموعة من الأسئلة تتعلق بإحدى المجالات الحياتية قد تكون عن نجوم الغناء مثلاً من عبدالحليم حافظ إلى مايكل جاكسون أو من فيروز إلى جينفر لوبيز، وربما عن نجوم التمثيل من عمر الشريف وحتى براد بيت أو من يسرا وحتى جوليا روبرتس، وهكذا في كافة المجالات الأخرى مثل الرياضة والمعلومات العامة والمطبخ والشعر والسيارات إلى أخر كل هذه المواضيع التى تلقى اهتماماً بالغاً في الوقت الحاضر.

ويتواجه المتسابقون الإثنى عشر وجهاً لوجه في المرحلة الأولى من كل حلقة، حيث تعتمد أسئلة هذه المرحلة على مقتطفات متنوعة متعلقة بموضوع الحلقة وذلك لتأهيل ستة مشتركين من بينهم إلى المرحلة الثانية التي تشمل مجموعة من الأسئلة عن أربع شخصيات فقط معنية بالموضوع ذاته.

ومع إنتهاء المرحلة الثانية، يتأهل ثلاثة مشتركين فقط إلى المرحلة التالية التي تزداد حدة المنافسة فيها، إذ يطلب من كل منهم الإجابة على أكبر عدد من الأسئلة خلال 45 ثانية فقط مما يتطلب براعة فائقة وحرص شديد على أن تكون أجوبتهم صحيحة، كي ينالو فرصة التأهل إلى المرحلة النهائية التي يصعد إليها متسابقان فقط يتحدد من بينهما الفائز بلقب بطل الحلقة بعد أن يطرح عليهما ميشال قزي ستة أسئلة تحتاج إلى تركيز شديد والإنتباه لعدم الوقوع في الفخ الذي ينصبه لهما قزي بأسلوبه الخاص.

وستجمع الحلقتان الأخيرتان بين الـ24 متسابقاً الذين سبق لكل منهم الفوز بإحدى الحلقات السابقة، حيث يتبارون فيما بينهم ليصعد منهم إثنان يتواجهان في منافسة شرسة لنيل لقب quot;معجب عجيبquot; والحصول أيضاً على مبلغ كبير من المال.

ويأتي الديكور الرائع الملازم لهذا البرنامج ليزيد من روعة كل حلقة من حلقاته حيث تم تصميمه في باريس وتنفيذه في بيروت ليعكس صورة أنيقة وجميلة لأجواء الإثارة والمتعة والمرح التي سيعيش فيها مشاهدو quot;معجب عجيبquot; والمشاركون في منافساته على حد سواء.

ولإضافة المزيد من أجواء البهجة والمرح على البرنامج، سيتخلل فقراته حضور عدد من نجوم الغناء ليشاركوا الجماهير الحاضرة في الاستوديو بأعمالهم الغنائية المشهورة وتحميسهم للمتنافسين على لقب كل حلقة.

quot;معجب عجيبquot; ينطلق الأحد أول شباط (فبراير) 2009 الساعة 21:30 على القناة الأرضية
والأربعاء 4 شباط 2009 الساعة 21:30 (يتوقيت السعودية) على المستقبل الفضائية.