قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:تطل الفنانة ليلى إسكندر قريباً في ثلاثية بعنوان quot;على العهدquot; من سلسلة quot;سبات ونباتquot;، لتسجّل بذلك تجربة تمثيلية جديدة وجريئة. فقد وقع خيار الكاتب مروان نجار على الفنانة ليلى إسكندر، للعب دور يلقي الضوء على علاقة زوجية غير متوازنة ويتطرق الى إحدى الزوايا الحميمة للحياة الزوجية ولـ quot;فانتازماتquot; زوج لم يكتف بالإرتباط بزوجة تصغره بعشرات السنوات فحسب.
ليلى التي تطل لأول مرّة في دراما لبنانية، تشارك في عمل بأبعاد إنسانية ينقل واقعاً تجرّأ الكاتب على طرحه من خلال قصة حملت الألم، والفراق، والحب، والمرض، والطبقية، ومحاور حياتية كبرى جُمعت بحبكة عميقة وسلسة.
دور مركب يضيف على مسيرة ليلى إسكندر المزيد من التنوع بخاصة أنها وبعيداً عن الغناء تحمل إجازة في التمثيل المسرحي. وقد لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية quot;إنسانquot; في العام 2005 التي عُرضت على مسرح الأونيسكو- بيروت. ومن ثم شاركت عام 2007 في المسلسل الخليجي الرمضاني quot;نجمة الخليجquot; الذي عُرض على قناة دبي الفضائية.
quot;على العهدquot; يصوّر حالياً، للكاتب مروان نجار من إخراج طوني الدبس، وبطولة بول سليمان، وليلى إسكندر، ودارين حمزة، وطوني عيسى، وطلال الجردي.
على صعيد آخر أجلّت النجمة ليلى إسكندر موعد تصوير أغنيتها الخليجية quot;الحب من طرف واحدquot; لارتباطها بتصوير حلقات المسلسل. ويذكر أن الأغنية والتي طُرحت في عيد الأضحى المبارك تحمل جواً كلاسيكياً رومنسياً من كلمات الأمير سعود بن ممدوح آل سعود وألحان يوسف سحاب وتوزيع ميشال فاضل.