إيلاف: لبت الإعلامة جومانا بوعيد دعوة الفنان محمد عبده لتصوير حلقة من برنامج quot;تاراتاتاquot; ، حيث صورت للمرة الولى حلقة من البرنامج لصالح قناة دبي . حرصت خلالها جومانا على متابعة كافة التفاصيل مع فريق الأعداد. وعلى الرغم من انشغالها لم تمانع جومانا بإعطاء لقاء سريع على هامش الحلقة :

سبق والتقيت مع الفنان محمد عبده، ولكن بعيدًا عن روتانا انت اليوم تلبّين دعوة فنان العرب على شاشة دبي، هل اعترضت روتانا على مشاركتك في تاراتاتا؟
روتانا لم تعترض على المشاركة بل رحّبت بالفكرة وعلاقتها جيّدة مع تلفزيون دبي، والمعروف ان إدارة روتانا على علاقة طيّبة بكل الشاشات العربية، كما ان أغلبية الفنانين الذين يطلّون على الشاشات العربية هم من quot;روتاناquot;.

هل تردّدت جومانا بو عيد بقبول الدعوة والمشاركة الليلة؟
لأكون صريحة انا سبق ودعيت الى quot;تاراتاتاquot; عدّة مرّات، ولكن ما أخّرني هو طبيعتي التي تحب البرامج الحوارية والتي فيها ثقل في المضمون، وفي quot;تاراتاتاquot; يسرق المشهد الغنائي أحيانًا من المضمون ولكن مؤخرًا اختلف الوضع وأصبح للمضمون حيّز أكبر مع استمرارية المشهدية الغنائية الجميلة التي تميّز quot;تاراتاتاquot;. ومع مباركة روتانا لحضوري والإستقبال الجميل من تلفزيون دبي وفريق العمل في quot;تاراتاتاquot; ودعوة الفنان محمد عبده، لبّيت الدعوة وأنا اليوم موجودة في تاراتاتا.

الى ايّ حدّ ستساعدك خبرتك في ان تكون لهذه الإطلالة من خلال quot;تاراتاتا quot;وقعها الجميل والمختلف عند الناس؟
انا منذ اللحظة التي دعيت فيها إلى quot;تاراتاتاquot; أبديت استعدادًا للتعاون مع كل الفريق وخاصة رولا نصر المسؤولة عن إعداد quot;تاراتاتاquot; والتي حضّرت مادة جميلة للحوار مزجناها مع المادة التي حضّرتها، فأنا لست مذيعة انما انا أعدّ برامجي، وهكذا سيكون للحوار ثقله وتميّزه وسيكون لي بصمتي في الحضور والأسئلة.

ولكن ألم تستفيدي من موقعك في روتانا للحصول على مادة دسمة وخاصة لجومانا حول الفنان محمد عبده تخصّين،من خلالها،مرورك لأول مرّة في تاراتاتا؟
لم يخصّني quot;ابو نوراquot; بشيء مميّز وذلك حرصًا منّا ان يحافظ الحوار على عفويته ومصداقيته. ولكن محمد عبده كريم بإجاباته ويعرف كيف يغذّي الإعلام والصحافة بالمعلومات. وانا لا ألجأ إلى quot;روتاناquot; لإعداد حلقة، فأنا أعيش في هذه المؤسّسة واعرف الكثير من الأمور التي ممكن ان لا يعرفها الإعلام، ولكن اليوم مساحة الحوار ستحكمني ومع هذا سأحاول ان أطرح امورًا جديدة ولكن مع الحفاظ على التوازن بين جميع الضيوف.

ماذا سيضيف وجود جومانا الى برنامج تاراتاتاquot;؟
سأكون جومانا بو عيد في quot;تاراتاتا وبنفس الأسلوب الذي عرفت به عند الناس، لكن قد تخلق طبيعة البرنامج جوًّا مختلفًا والجوّ سيكون مختلفًا عن برنامجي quot;كلمة فصلquot; وسيكون جوًّا خاصًا quot;بتاراتاتاquot;.

بماذا اختلف برنامج quot;كلمة فصلquot; عن غيره من البرامج التي قدّمتها؟
هذا البرنامج يشبهني كثيرًا وهو الأقرب اليّ من كل البرامج التي سبقته. وحتى الفنان اكتشف نفسه من خلال تنوّع الفصول الأمر الذي أعطاه صورة جديدة عن نفسه.