إيلاف: بصمت وهدوء شديد، تمّ فسخ خطوبة الفنّانة مي عزالدين ولاعب المنتخب المصري محمد زيدان، حيث فضّلت مي ومحمد عدم الإدلاء بأيّ تصريح للصحافة، كما اعتبرت مي أنّ الأمر quot;قسمة ونصيبquot;. وكانت خطوبة مي وزيدان قد تمّتمنذ حوالى الثلاثة أشهر تقريبًا في المستشفى حيث كانت والدة مي عز الدين ترقد.
كانت مي تنفي دائمًا ما يكتب عن علاقة الحبّ التي تجمعها بزيدان مؤكّدةً أنّها مجرد صداقة، إلى أن أعلنت أثناء مباراة البرازيل أنّها تشجّعه بقوّة، كما ظهرت في بعض الصّور مرتدية القميص رقم 9 وهو قميص زيدان مع منتخب مصر تعبيرًا عن تشجيعها له.

وكان زيدان قد قال إنّه لن يتزوّج إلاّ من فتاة مصريّة تربّت على العادات والتقاليد التي نشأ عليها لتربّي عليها أولاده، بعدما أعلن صرف النّظر تمامًا عن الزّواج بصديقته الدنماركيّة شاتيلا.
وعلى الرّغم من تصريحات زيدان السابقة، إلاّ أنّ بعض المواقع لمّحت إلى عودته لصديقته الدنماركيّة،الأمر الذيأدّى إلى توتّر العلاقة بينه وبين مي، وخصوصًا بعد نشر صور له معها على الإنترنت.


إلاّ أنّ أصدقاء اللاعب نفَوا أن يكون زيدان على علاقة بأحد، وأنّ كلّ ما يتردّد عن هذا الأمر محاولة لتشويه صورته أمام الرأي العام.
فيما اعتبر البعض أنّ هناك مطربة مصرية شابة تدخّلت للإيقاع بينهما.