يخشى دخول المنزل.. بعد تعرضه للضرب من زوجته وبناته

إيلاف: بين حين واخر نسمع عن امراة قتلت زوجها واخرى استأجرترجال ضخاملتأديب زوجها. وثالثة قطعت زوجها بمساعدة اختها ووزعت جسدعفي اكياس الزبالة.

هذه الظواهر انعكاس للعنف المستشري ضد النساء في المجتمعات الشرقية التي تمناز بذكوريتها وتعامل المرأة فيها كعورة او كائن ناقص عليه ان يتحمل الاهانات من الرجال الاسياد.

واليوم برأت محكمة بحرينية مواطنا بحرينيا من تهمة ضرب زوجته وبناته بعد ان تبين لها ان الزوج هو الذي يتعرض للضرب على يد الزوجة والبنات.
وقالت صحيفة "اخبار الخليج" التي نشرت الخبر اليوم الاثنين ان المحكمة استندت الى تقرير الطبيب الشرعي الذي اثبت ان الزوج هو الذي تعرض للضرب المبرح من قبل الزوجة والبنات لوجود اصابات متعددة في جسده.
واضافت "ان الزوج ابلغ المحكمة انه يخشى بعد اليوم دخول المنزل الذي تلقى فيه ضربات موجعة من زوجته وبناته".
واشارت الصحيفة الى ان هناك خلافا بين الزوجين وبينهما قضية شرعية مضيفة "يبدو ان الزوجة حسمت الخلاف قبل المحكمة بذلك الضرب المبرح".
واضافت الصحيفة ان "الزوجة وبناتها كن قد تقدمن بدعوى جنائية ادعين فيها ان الزوج ضربهن وشتمهن بالفاظ سيئة" مضيفة "لكن المحكمة اصدرت حكما ببراءته لعدم توفر الادلة".
واضافت قال الزوج "انه كان يدافع عن نفسه لان النسوة هن اللائي ضربنه في البداية ولان التقرير الطبي اكد تعرضه للضرب" واصدرت المحكمة حكمها بالبراءة "للحفاظ على وحدة الاسرة".

أ. ف.ب