قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: فور الاعلان عن تعاقد نادي الزمالك مع المدرب الألماني دراجوسلاف المدير الفني الجديد مقابل راتب شهري 20 الف دولار اجتمع المدرب اليوغسلافي الاصل مع أيمن منصور وسمير محمد علي ود. عبد الله جورج اعضاء جهاز الكرة المسؤول عن الموسم المنتهي لمعرفة كل التفاصيل الخاصة باللاعبين وخلالها سأل دراجوسلاف عن وسائل التدريب المساعدة بالنادي ومواعيد التدريب المعتادة وعدد اللاعبين الباقين من الموسم المنتهي وعدد المباريات لكل لاعب وظروف الاصابات علي مدار الموسم واماكن علاجهم ومتابعتهم الصحية وطلب جدول الموسم الجديد.

وعلي جانب آخر.. أكد فوزي العريان مدير الادارة القانونية بنادي الزمالك ان النادي سيقوم بقيد اللاعب إسلام الشاطر في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد رغم المشكلة المثارة حول انتقاله للأهلي مؤكدا ان العقد الذي يربط الشاطر بالزمالك لم يفسخ ومستمر طبقا لشروط العقد بين الطرفين.
وقال.. انه مندهش من تصريحات اللواء محمد علي محمود مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة وتأييده لحق الاهلي في انتقال اللاعب مشيرا الي ان اتحاد الكرة ليس طرفا في الموضوع.. وان العقد الموحد الذي تم توثيقه ودفع الزمالك 26 ألف جنيه رسوما له هو ما يجب ان يستند اليه مسئولو الاتحاد.. اما ما يتعلق بملحق العقد فهو بين النادي واللاعب والقضاء الاداري وحده الذي يحسم الموقف فيه وليس اتحاد الكرة الذي لا يعترف صراحة الا بالعقود الموثقة فقط في حين ان العقد ليس موثقا ولا يمكن للاعب ان يقوم بالتوثيق بنفسه طبقا للمادة الخامسة من لائحة شئون اللاعبين التي تعطي للأندية فقط حق التوثيق.

وحول تجديد عقود اللاعبين طلب جمال حمزة نجم الفريق الاول من ادارة ناديه تعديل قيمة عقده المبرم ليتناسب مع نجوميته التي وصل اليها حيث طلب خلال اجتماع المندوه الحسيني أمين الصندوق الحصول علي نصف مليون جنيه في الموسم الواحد بدلا من 150 ألف جنيه مخصصة له كل موسم.