قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بكين: حضر ملك الاردن عبدالله الثاني بن الحسين تدريب منتخب الاردن لكرة القدم اليوم الاثنين وتحدث مع اللاعبين ومع المدرب المصري محمود الجوهري واثنى على الجهود التي بذلوها حتى الان. وفور وصوله الى بكين، توجه الملك عبدالله الى متابعة القسم الاكبر من تدريب المنتخب وصافح بعده اللاعبين وافراد الجهازين الفني والاداري، وشكر اللاعبين على ما قدموه في الفترة الماضية واثنى على الطفرة النوعية للكرة الاردني في الاونة الاخيرة ايضا.

وسيحضر الملك عبدالله مباراة الاردن والامارات غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لكأس اسيا المقامة في الصين.
واعتبر الملك عبدالله ان ما تحقق "عكس صورة مشرفة عن الكرة الاردنية خاصة والكرة العربية عامة"، وتمنى التوفيق للمنتخب الاردني ولباقي لمنتخبات العربية في المباريات المقبلة. كما اثنى ملك الاردن على "الروح العالية التي تمتع بها لاعبو المنتخب الاردني"، وطالبهم "بالتمسك بها"، وايضا "بالتحلي بالروح الرياضة، بالاحتفال عند الفوز وبتقبل الخسارة".

كما تحدث الملك عبدالله مع الجوهري واشاد بجهوده وقيادته الناجحة للمنتخب منذ توليه المهمة.وحضر التدريب ايضا شقيق الملك، الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم.