أحمد الخشاب من القاهرة: عاشت محافظة بورسعيد الساحلية (220 كيلو متر شمال القاهرة)ليلة سعيدة ومثيرة بعد إعلان انضمام التوأم حسام وإبراهيم حسن إلي صفوف النادى المصرى حيث تابعت المؤتمر الصحافى لإعلان صفقة التوءم حضور أعداد كبيرة من الجماهير البورسعيدية.

وكان اشهر توءم كروى عربى قررا الانضمام للمصرى البوسعيدي تاركين شهرة الزماكلو الأهلى الكبيرة واقتنعا بخوض التجربة الجديدة مع المصري.
وحول الصفقة الكبيرة أشار سيد متولى رئيس النادى البورسعيدى:" ان التعاقد مع حسام وإبراهيم حسن يعد أكبر صفقة في تاريخ النادة وان هذا التعاقد لمدة موسم واحد سيتم بعده تقييم التجربة وعما لو كانت قابلة للتجديد طبقا للطموحات التي نأملها من اللاعبين لتحقيق انجاز لهما مع المصري.
وأضاف : انه تم تعديل بند في العقد بدفع 75 % كمقدم من قيمة التعاقد بدلا من 50 % .. والمعروف ان حسام تعاقد مقابل نصف مليون جنيه وإبراهيم حسن مقابل 300 ألف جنيه واختتم متولي تصريحه بان المفاوضات تجري حاليا مع الاهلي لضم محمد عمارة واستعارة أحمد الزيات لموسم أو موسمين.. كما تجري المفاوضات لضم حسام مبروك لاعب الترسانة ومحمود عبدالرازق من البلدية ومجدي النجار مدافع بورفؤاد لتكتمل خطوط المصري من اجل المنافسة في الموسم القادم.

ومن جانبه أكد عميد لاعبي العالم السابق سعادته بتجربته الجديدة مع المصري مؤكدا انه من الاندية الكبيرة والعريقة في مصر و انه فضل عرض المصري عن عدة عروض اخري لعدة عوامل اولها شخصية رئيس النادي الذي تمسك بالتعاقد معهما بالاضافة إلي جماهير بورسعيد العاشقة لفريقها والتي يتوافق اسلوبها في الحماس لفريقها مع أسلوبها في الاخلاص للنادي الذي يلعبان له كما ان المصري لديه مدير فني متميز وهو فاروق جعفر وهذه عوامل تعد مؤشرا جيدا للنجاح لاعادة المصري للمنافسة علي البطولات والتي تأمل ان تحقق لجماهيره طموحاتها واحلامها.

ومن جانبه اكد ابراهيم حسن عن سعادته للعب في صفوف المصري وقال: لدي ر غبة قوية في ان تكون عودتي للملاعب جيدة مع المصري لانني لا اعرف إلا السعي والجد لترجمة روح البطولة داخل المستطيل الاخضر.