قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اتفاق بين ريال مدريد وارسنال حول انتقال فييرا حسب صحيفة ماركا

مدريد: ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية في موقعها على شبكة الانترنت امس الثلاثاء ان ريال مدريد الاسباني قد يكون توصل الى اتفاق مع ارسنال بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم حول انتقال لاعب وسط الاخير الدولي الفرنسي باتريك فييرا في الايام القليلة المقبلة الى صفوف الاول.

واكدت الصحيفة ان فييرا (28 عاما) راض عن هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع ريال مدريد، مضيفة ان قيمة العقد لا تزال العائق الوحيد امام اتمام الصفقة.

وكان مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر اكد الاسبوع الماضي في موقع ارسنال على الانترنت بان فييرا سيبقى في لندن وقال: "لقد سبق وقلت 100 مرة بان رحيله (فييرا) ليس واردا في الوقت الحاضر، ولن يذهب الى ريال مدريد. اذا كانت هذه الشائعة صحيحة لكان انتقل الى ريال مدريد منذ وقت طويل".

وبحسب الشائعة، فان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز المعجب كثيرا بفييرا مستعد لدفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الذي ساهم بفوزه منتخب بلاده بمونديال 1998 وكأس الامم الاوروبية عام 2000.

وقد رفض ريال مدريد، الذي يقوم حاليا بجولة في اليابان حيث سيخوض مباراتين وديتين، تاكيد او نفي النبأ الذي أوردته صحيفة ماركا، وقال المتحدثة باسم النادي مارتا سانتييستيبان: "ليس لدينا اي تعليق على الموضوع، غير ان هناك مفاوضات بهذا الخصوص".

واوضح احد صحافيي ماركا المرافق لريال مدريد في جولته في اليابان انه "من المحتمل ان يلتقي اليوم الاربعاء ديفيد دين (نائب رئيس ارسنال) مع المسؤولين في ريال مدريد".