قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سان دييجو (كاليفورنيا): تألقت الروسية الشابة ماريا شارابوفا بطلة ويمبلدون وحققت فوزا سهلا في أول مباراة لها بعد الفوز بلقب ويمبلدون في الشهر الماضي عندما هزمت الامريكية ليليا اوسترلوه وتأهلت للدور الثالث في بطولة سان دييجو للتنس للسيدات بكاليفورنيا.

ففي الدور الثاني من البطولة البالغ مجموع جوائزها 1.3 مليون دولار يوم الثلاثاء فازت شارابوفا (17 عاما) المصنفة السادسة على اوسترلوه غير المصنفة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-3.

وفي الدور الثاني ايضا فازت المصنفة الاولى الامريكية سيرينا وليامز على لاعبة صربيا والجبل الاسود ايلينا يانكوفيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6-7 و6-3 و6-2.

وانسحبت فينوس ليامز الشقيقة الاكبر لسيرينا من البطولة بسبب اصابة في الرسغ.وفازت المصنفة الثالثة الروسية انستاسيا ميسكينا على النمساوية باربره شيت 6-3 و6-4.وتأهلت المصنفة الخامسة الروسية ايلينا ديمنتيفا للدور الثالث بعد فوزها على لاعبة بويرتوريكو كريستينا براندي 6-1 و6-1.

وفازت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة 12 على الاسبانية ماريا سانشيز لورنزو 6-صفر و6-3. وفازت الامريكية ايمي فريزر على مواطنتها آشلي هاركلرود 6-2 و6-صفر