قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من الرياض: وقع نادي الاتحاد السعودي الليلة الماضية عقد اتفاق مع المدرب الكرواتي توميسلاف افتش لتدريب الفريق لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد مقابل بمليون مائة ألف دولار . وضم الجهاز الفني الى جانب المدرب توميسلاف مساعد أول سلوبودان بوكليبو فيتش ومساعد ثاني نيرمين حاجي احميتو ومدرب حراس المرمى دراغان تلاتيش.

والمدرب الكرواتي توميسلاف مشهود له بالكفاءة وتسجيل الإنجازات مع العديد من الأندية الأوروبية عموما والكرواتية خصوصا. واعتبر رئيس نادي الاتحاد الذي يتخذ من جدة على ساحل البحر الأحمر مقرا له في تصريح له نشر اليوم أن الاتفاق مع المدرب الكرواتي الجديد مكسبكبير لناديه نظرا لما يتمتع به توميسلاف من كفاءة وخبرة، مشيرا إلى أن الخيار كان بين الاعتماد على المدرسة الهولندية أو المدرسة الكرواتية كاشفاً عن أن قيمة العقد تبلغ مليوناً ومائة ألف دولار أمريكي بما فيه أجور أعضاء الجهاز الفني وأن مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد.

وأوضح رئيس النادي منصور البلوي أن لديه عدة بطولات محلية وخارجية وأن المدرب توميسلاف سيصل إلى جدة وسيقوم خلال ثلاثة أيام بوضع تصور أولي لآلية مهمته وبرنامج عمله، وأكد أن هناك اتجاهاً لتجديد العقد مع المدرب دوميسلاف وأن فترة السنة ستكون بمثابة تجربة لمعرفة مدى نجاحه في مهمته وتشكيل فريق قوي وهو الذي له تجربة ناجحة على الصعيد الخليجي في دولة الإمارات حينما درب منتخبها الأول.