قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: وجه الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي الأمير سلطان بن فهد بتكليف المستشار الفن للجنة المنتخبات المدرب السعودي ناصر الجوهر للإشراف على تدريب المنتخب الأول في مباراته القادمة التي ستقام الثامن من شهر ايلول سبتمبر المقبل مع منتخب تركمانستان ضمن تصفيات كاس العالم 2006 لحين قيام لجنة المنتخبات بالتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب .

وقال نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن في تصريح صحفي له الليلة الماضية" أن هذا التكليف جاء عقب قرار إقالة المدرب السابق للمنتخب فاندريلم الذي لم يوفق في قيادة المنتخب السعودي في نهائيات كاس أمم آسيا 2004". وأشاد الأمير نواف بن فيصل "بالإمكانات والقدرات الفنية الجيدة التي يمتلكها المدرب ناصر الجوهر والذي سبق وان سجل إنجازات مشرفة مع المنتخب خلال الفترة السابقة".

وقال الأمير نواف بن فيصل أن " لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم سيمنحون إجازة إلزامية لمدة أسبوعين اعتبارا من أمس استعدادا للانتظام في برنامج المعسكر القادم ". وكان الأمير سلطان بن فهد أمر بإقالة الجهاز الفني لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم كاملا وتكليف لجنة المنتخبات في البحث عاجلا عن جهاز فني مناسب يليق بالمنتخب السعودي. وجاء قرار الإقالة بعد خروج المنتخب السعودي لكرة القدم من الدول الأول في بطولة كأس أمم آسيا الثالثة عشرة المقامة حاليا في الصين بعد هزيمته أمام العراق بهدفين مقابل هدف واحد.