قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: بلغت أربعة فرق دور الثمانية من بطولة كأس شهداء فلسطين لكرة القدم، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لأندية قطاع غزة، و ونجحت فرق اتحاد الشجاعية ، و شباب جباليا ، و خدمات دير البلح ، و خدمات رفح في التأهل . فيما ينتظر صعود الفرق الأربعة الأخرى إلى الدور ذاته بعد تعذر إقامة مبارياتهم المتبقية بسبب الحصار الذي تفرضه القوات الإسرائيلية على قطاع غزة ، مما أدى إلى تأجيل المباريات إلى الأسبوع المقبل .

وكان فريق اتحاد الشجاعية أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة ، بعد فوزه الساحق على نظيره الهلال الرياضي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل أهداف الشجاعية خالد معروف ( ثلاثة أهداف ) ، ومحمد أبو حليمة ، و فادي بكرون ، و إبراهيم السويركي ،و أدهم ابو ناهية ، فيما سجل هدف الهلال الوحيد لاعبه حازم الوزير .

و بهذا الفوز صعد فريق اتحاد الشجاعية لمقابلة فريق خدمات رفح ، الذي تغلب في مباراته ضمن الدور ال ( 16 ) على فريق المشتل بثلاثة أهداف مقابل هدف ، و قد سجل أهداف الخدمات نادر الحجار ( هدفين ) ، و حسام الكرد ، فيما سجل هدف المشتل لاعبه وائل ابو دحروج . وتأهل فريق خدمات دير البلح إلى الدور ذاته ، بعد فوزه على نظيره خدمات البريج بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل لدير البلح محمد زقوت ، و عبدالله اللوح ، بينما سجل لخدمات البريج ناهض ميط ، ليصعد بذلك دير البلح لمقابلة فريق شباب جباليا الذي تأهل على حساب أهلي النصيرات عندما هزمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل أهداف جباليا صالح عسلية ، و أيمن ابو حجاج ، و رمزي صالح ، فيما سجل هدفي النصيرات علاء ابو دحروج .