قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعوة بلاتر لنهائي آسيا

العين يصل يوم الخميس والاتحاد يلعب بطقم جديد

استاد جدة يتزين واكثر من 30 فضائية عالمية تنقل المباراة


العلي خالد من جدة : الغى المدرب الروماني يوردانيسكو مدرب فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم إجازة عيد الفطر للاعبين هذا العام لتجهيز الفريق لنهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في الخامس من شهر نوفمبر المقبل والذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

وتقرر ان يتم نقل الفريق الى احد الفنادق الخمسة نجوم بمدينة جدة بدلاً من مقر النادي وذلك لتهيئة اللاعبين نفسياً وابعادهم عن الضغوطات والشحن النفسي .. ورصدت ادارة النادي مكافآت مجزية للاعبي الفريق الاول في حالة تجاوزهم لفريق العين وبالتالي احراز اللقب القاري والتأهل الى نهائيات كأس العالم للاندية .. ومن المتوقع ان تصل المكافات الى 250 الف ريال لكل لاعب .

موعد وصول العين الاماراتي

تصل إلى جدة مساء يوم الخميس المقبل بعثة فريق العين الاماراتي الذي سيؤدي تدريبين في مدينة جدة الأول على ملعب نادي الاتحاد والثاني على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي ستقام عليه المباراة النهائية.


دعوة بلاتر لحضور النهائي الآسيوي فـي جدة

بلاتر
وجه رئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن همام الدعوة لجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا ) لحضور اياب نهائي دوري أبطال آسيا .

كما وجهت الدعوات لعدد كبير من الشخصيات الرياضية البارزة في أوروبا وافريقيا لحضور النهائي حيث من المنتظر أن يصل محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي الى جدة في نفس يوم المباراة ليقوم بتسليم البطل كأس البطولة التي تكلفت حتى الآن مبلغ 5 ملايين دولار.

اكثر من 30 فضائية عالمية تنقل اللقاء

اكثر من 30 محطة فضائية عالمية وخليجية وعربية وآسيوية ستنقل وقائع واحداث المباراة وذلك لان هذه البطولة تعتبر الاهم آسيوياً وهي الطريق الى العالمية حيث سيتأهل الفريق الحاصل على بطولة دوري ابطال العرب لبطولة أندية العالم باليابان لمواجهة الفائز من الأهلي المصري والنجم الساحلي(بطل افريقيا).

وعلى نفس الصعيد سيقوم الاتحاد الآسيوي بمكافأة البطل بجائزتين هما حصوله على افضل فريق آسيوي لعام 2005م والثانية حصوله على اربعة ملايين ريال من اجل دعم مسيرته في بطولة اندية العالم اضافة الى تأهله تلقائياً للبطولة المقبلة من الدور ربع النهائي.

طقم ملابس اتحادي جديد

تعهدت الشركة التي تملك الحق الحصري لتقديم الملابس للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتقديم طقم جديد للفريق خلال المباراة ونفت مصادر اتحادية أن يكون الطقم الجديد هو ذات الطقم الذي خاض به الفريق المباراة النهائية لمسابقة الموسم الماضي والتي أحرز لقبها بفوزه على فريق سيونجنام الكوري الجنوبي 6/3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، والذي كان يحمل اللون الأبيض .. مشيرة إلى أن الطقم الجديد سيحمل اللونين الأصفر والأسود وان الاختلاف سيكون في الشكل فقط.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة الراعية للملابس الاتحادية بالتنسيق مع إدارة النادي بعد أن حققت مبيعات الطقم القديم أرباحا قياسية وانتشر بشكل كبير بين معظم مشجعي الاتحاد في مختلف مناطق السعودية.

استاد جدة يتزين للنهائي الآسيوي

شكلت عدداً من اللجان لتأمين الاستضافة اللائقة للمباراة النهائية وبدأت الإدارة الاتحادية التحضيرات للاحتفال المتوقع إقامته في حال حقق الفريق اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه .

البلوي يتحدث إلى لاعبي فريقه
وقد طلب رئيس النادي منصور البلوي صنع أعلام وشعارات خاصة بالمباراة على أن يتم توزيعها على الجماهير أثناء دخولها إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل الذي سيستضيف المباراة.

وسيلبس الإستاد حلة العيد الاتحادية حيث سيتم كتابة عدد من العبارات ورسم العديد من الأشكال بواسطة البالونات التي تحمل اللونين الأصفر والأسود ( شعار النادي ) في الإستاد الذي يتوقع يمتلي باكثر من 20 الف مشجع .

هل يصبح الاتحاد عقدة العين ؟

لم يستطع فريق العين الاماراتي هزيمة الاتحاد السعودي في ملعب القطارة حيث التقى الفريقان مرتين فاز الاتحاد في واحدة عام 2001م في بطولة الخليج بهدف سجله الحسن اليامي واللقاء الثاني تعادل الفريقان 1/1 يذكر ان العين الاماراتي هزم الاندية السعودية التي التقاها في وقت سابق وهي الهلال مرتين 1/صفر في تصفيات بطولة اسيا وهزم الشباب مرة 3/صفر.

إقرأ أيضاً

الإتحاد السعودي نحو العالمية بهدوء وثقة

الصحف الإماراتية : نتيجة العين غير مطمئنة

الصحافة السعودية تشيد بمستوى الإتحاد

اتحاد جدة يخطف تعادلا ثمينا من العين الإماراتي

طموح الإتحاد بالعالمية يصطدم بالترسانه العيناوية

ألغاز ماتشالا ويوردانيسكو

تاريخ المواجهات السعودية والإماراتية آسيوياً

الاتحاد السعودي يتدرب تحت الحراسة المشددة

البلوي يعبر عن سعادته بتأهل الاتحاد للنهائي

جدة تستضيف النهائي الآسيوي الكبير

نقل مباراة العين والإتحاد إلى العاصمة الأردنية

النهائي الآسيوي مجدداً في جدة

بن همام يؤكد إقامة مباراة الإياب في جدة

اتحاد جدة يريد السير على خطى مواطنه النصر

العين علامة فارقة في الكرة الاماراتية

الإعلام الإماراتي يعلن التعبئة استعدادا لنهائي اسيا

البلوي لإيلاف: في أي مكان نلعب سنفوز

الجماهير الاتحادية تشن هجوماً ضد الاتحاد

محمد بن همام: وفسر الماء بعد الجهد .. بالماء

استعداد مكثف للعين الإماراتي