صالح الحمادي

الذي يقوم بهِ منصور البلوي في شأن ناديه الاتحاد ، هو أو X من رؤساء الأندية ما دام يصبُ في مصلحة النادي و وفق الأنظمة و اللوائح فلا غبار عليهِ بتاتاً ، فرئيس النادي هو المعني للإطلاع بدورهِ و مسؤولياتهِ من خلال اللوائح و القوانين التي يسنّها الإتحاد السعودي العربي لكرة القدم .

و في مجتمع الكرة العربي عادة ما تكون العاطفة هي الباعث الحقيقي وراء آراءنا أكثر من المنطق و العقل ، و الخلل – برأيي- ليس فيما يقوم بهِ رؤساء الأندية بل في اللوائح والانظمة. فإذا كان ما يقوم بهِ منصور البلوي هو أو غيرهِ من رؤساء الأندية من إجراءات قد تضر بالمستوى العام للرياضة السعودية فإن المعني بذلك الرئيس العام للإتحادين السعودي و العربي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد و هو الأقدر دوماً على تقديم النافع للكرة السعودية.

و سؤال كهذا يجب ألا يوجه لصالح الحمادي بل للأشخاص القائمين على اللجان المختصّة في الإتحاد السعودي لكرة القدم لأنه من المفترض أن يكونوا على دراية واسعة و شاملة أكثر من (صالح) أو غيرهِ من النقّاد. أما بصراحة فما يتخذه منصور البلوي من إجراءات حتى لو قام بشراء عناصر المنتخب السعودي كاملاً بمئات الملايين من الريالات ما دام وفق اللوائح و الأنظمة فلا لائمة عليهِ شخصيّاً.

إعلامي سعودي بارز ، ورئيس تحرير جريدة الرياضية سابقاً