وائل اليمن من بيروت : في اطار الزيارات الأسبوعية التي يقوم بها أبرز اللاعبين اللبنانيين والأجانب للمعسكر التدريبي لكرة السلة الذي تنظّمه "مدكويست" تحت اشراف "الأكاديمية الأميركية لكرة السلة"(USBA) وبرعاية الاتحاد اللبناني للعبة في نادي المركزية (جونية)، زار لاعب منتخب والنادي الرياضي (بيروت) جو فوغل المعسكر.وقام اللاعب الأميركي، والذي يحمل الجنسية اللبنانية أيضاً، بعرض مهاراته تحت السلة أمام اللاعبين.

وتحدث فوغل عن تجربته في اللعبة منذ صغره وعن مجيئه الى لبنان وانضمامه تباعاً الى ثلاثة فرق وهي: الحكمة فالشانفيل فالرياضي. كذلك، تطرق الى تجربته مع منتخب لبنان ومشاركته في صفوفه في بطولة العالم التي أُقيمت في انديانابوليس الأميركية في أيلول من العام 2002.

وتحدّث عن المهارات التي يجب أن يتحلّى بها لاعب الارتكاز (مركز رقم 5).على صعيد آخر،شارف المعسكر على الانتهاء حيث سيُقام حفل الجمعة الواقع فيه الثاني عشر من الشهر الجاري لتوزيع الشهادات على اللاعبين والممهورة بختم "الأكاديمية الأميركية لكرة السلة" بعد انجاز كافة المراحل الفنية وتدريب اللاعبين عليها.

من جهته، أوضح منسق المعسكر المدرب فؤاد أبو شقرا أن المعسكر كان ناجحاً لأنه مختلف عن باقي المعسكرات التي تُقام والمستوى رفيع بوجود المدربين الاميركيين فريد ليتزنبرغر وكلاي موزر وهما مدربان خبيران في كرة السلة وفي اقامة المعسكرات في مختلف أنحاء العالم.