قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مانشستر (انكلترا): يسعى مانشستر يونايتد ثاني الدوري الانكليزي لكرة القدم الى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بضم لاعب مرسيليا الفرنسي فرانك ريبيري ومواطنه باتريس ايفرا مدافع موناكو، حسب ما ذكرت بعض المصادر المقربة من النادي الانكليزي. ويأمل مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون ان يدعم صفوف فريقه للمحافظة على امله في المنافسة على اللقب المحلي رغم ابتعاد تشلسي في الصدارة بفارق 11 نقطة.

ولفت ريبيري، الذي يعتبر من افضل اللاعبين الواعدين في اوروبا، انظار العديد من الاندية الانكليزية مع منتخب بلاده خلال تصفيات بطولةامم اوروبا للشباب (دون 21 عاما) في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حيث تأهلت فرنسا على حساب انكلترا الى النهائيات التي ستقام في ايار/مايو المقبل، بعد فوزها في 2-1 ايابا، علما بان المنتخبين تعادلا 1-1 ذهابا في انكلترا.

وذكرت المصادر عينها ان توتنهام الانكليزي اعرب عن اهتمامه ايضا بضم ريبيري، فيما اعلن الاخير في تصريح لصحيفة quot;نيوز اوف ذا وورلدquot; ان الفريقين الانكليزيين يستقصيان عن وضعه في مرسيليا.

وتابع ريبيري quot;لقد تحدث مدير اعمالي مع اداريي مانشستر يونايتد فيما اجرى توتنهام اتصالات مع مرسيلياquot;، مضيفا quot;يعني لي الكثير ان اكون مصدر اهتمام اندية من هذا الحجم واعتقد ان الكرة الانكليزية ستناسب طريقة لعبيquot;.

ومن جهة اخرى يبدو ان مانشستر يونايتد مهتم ايضا بخدمات الفرنسي الاخر ايفرا، اذ انه يتابع تطوره في الملاعب منذ عدة سنوات، ويسعى فيرغوسون الى سد الفراغ الذي تركه غياب الارجنتيني الدولي غابرييل هاينتسه للاصابة في ركبته، وقد تحرمه هذه الاصابة من خوض غمار مونديال المانيا الصيف المقبل مع منتخب بلاده.