صورة أرشيفية للاعبي الريال بعد خسارتهم لإحدى المباريات
مدريد : طالب رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم لاعبي الفريق باحراز quot;لقبquot; كيفما كان لانقاذ الموسم. وقال بيريز في تصريح له عقب حضوره اول تدريب للفريق في العام الجديد quot;يجب ان نقاتل لاحراز اي لقب هذا الموسم لان انصارنا غير راضين عن مستوانا، يجب ان نغير روح الفريق ونرفع معنوياتنا، لا تنسوا بانكم تلعبون في ريال مدريد. يجب ان نحرز لقباquot;. وتابع quot;يجب ان نقاتل في كل مسابقة من المسابقات التي نشارك فيهاquot;، معززا الثقة في المدرب المحلي خوان رامون لوبيز كارو خليفة البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو الذي اقيل من منصبه الشهر الماضي بعد النتائج المخيبة التي حققها مع الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق 11 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب، وهو مؤهل لثمن نهائي مسابقة كأس اسبانيا حيث يحل ضيفا على اتلتيك بلباو غدا الثلاثاء، بالاضافة الى الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيلاقي ارسنال الانكليزي في 21 شباط/فبراير المقبل ذهابا في مدريد و8 آذار/مارس المقبل ايابا في لندن.

يذكر ان ريال مدريد خرج خالي الوفاض الموسم الماضي ولم يحرز اي لقب برغم صفوفه الزاخرة بالنجوم في مقدمتهم الانكليزي ديفيد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو.

وعزز ريال مدريد خط دفاعه بالتعاقد مع نجم سانتوس البرازيلي الدولي سيسينيو، وهو في طريقه الى التعاقد مع مهاجم روما الايطالي انطونيو كاسانو بحسب الصحف الاسبانية.