قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قبل اللقاء المصيري يوم السبت المقبل:
السفير السعودي يجمع النصر والوحدات في منزلة

إقرأ أيضاً:

جدار من السرية على تدريبات النصر السعودي في عمان

النصر يتمرن على ملعب البتراء والسفير يحتفي بالبعثة

النصر السعودي يصل إلى عمان

دوري العرب: لقاء حاسم بين النصر السعودي والوحدات الأردني

النصر السعودي يفشل بالفوز على الوحدات الأردني

الوجوم يخيم على المعسكر النصراوي وفرح وحداتي

الوحدات الأردني في الرياض استعداداً للنصر

الحقباني لاعب النصر : جاهزون للتأهل في مباراة الوحدات

النصر يطير إلى الأردن لملاقاة الوحدات

بندر سعد من الرياض: طالب مدرب فريق النصر خالد القروني من لاعبي فريقه خلال تمرين مساء أمس الذي أقيم في ملعب البتراء في المدينة الرياضية في الأردن، زيادة التركيز ومضاعفة الجهد من أجل الخروج من نفق الوحدات بانتصار يبقى النصر في دائرة المنافسة على لقب البطولة العربية.

وكان التمرين الذي أقيم مساء أمس صاحبه التنوع في المناورة الذي إجراءها القروني في منتصف الملعب وقد أختتم المران بطلب القروني من اللاعبين لعب ركلات الترجيح تسحباً للجوا إليها في حسم نتيجة المباراة الجدير بالذكر أن جميع اللاعبين الأربعة وعشرين الذين ضمتهم قائمة الفريق أبدواء جاهزيتهم للمشاركة في لقاء الوحدات المصيري الذي سيقام مساء السبت المقبل 7 يناير.

وكان مدافع النصر حمد الصقور قد إجراء أشعه في رأسه في مستشفى التخصصي بعمان أثبتت سلمته من أي مشاكل تعيقه عن مشاركة فريقه في لقاء الوحدات المقبل وقد أبداء مدرب الفريق خالد القروني ارتياحه نتيجة سلامة اللاعب وقدرته على المشاركة في لقاء الوحدات وكان الصقور قد تعرض إلى إصابة في رأسه في مباراة فريقه الماضي إمام الوحدة أثر احتكاكه مع حارس فريقه محمد شريفي في كرة هوائية .

وكانت البعثة النصراوية قد لبت الدعوة لتناول طعام الغداء يوم أمس عندما وجهت لهم من قبل السفير السعودي في الأردن عبد الرحمن بن ناصر العوهلي وقد شاركهم في ذلك رئيس نادي الوحدات والجهازين الفني والإداري ولاعبي الوحدات وبعد ذلك قدم رئيس النصر الأمير فيصل بن عبد الرحمن درع النادي للسفير السعودي وأخر لرئيس الوحدات والذي بادر بدوره وقدم درع نادي الوحدات لرئيس النصر والسفير السعودي الذي قدم أيضاً درعين أحدهم لرئيس النصر وأخر لرئيس الوحدات.

من جانبها أعلنت إدارة نادي النصر عن إنهاء إجراءات احتراف مهاجم الفريق سعد الحارثي في صفوف الفريق لثلاث سنوات مقبلة وأكدت الإدارة على انه سيتم الكشف عن جميع التفاصيل بعد عودة الفريق من الأردن مباشرة من خلال مؤتمر صفحي يعقد في مقر النادي .

من جانب أخر منح عضو مجلس إدارة النصر حسام الصالح مبلغ خمسه عشر ألف ريال لإداري الفريق لدرجة الشباب المقال فيصل الدعيرم نظير الجهد الذي قام به خلال فترة عمله في النادي للأربعة الأشهر الماضية وقد قدم الدعيرم شكره على مبادرة الصالح والتي وصفها بأنها غير مستغربة من أحد الأشخاص الذي حضر للنصر من أجل خدمته وتقدير من يعمل فيه .

وكان فريق درجة الشباب قد حقق فوزه الثاني على التوالي بثلاثة أهداف دون رد وجاء الفوز في هذه المباراة على حساب فريق بيش صاحب المركز الأخير ويلعب فريق النصر لدرجة الناشئين عصر الخميس مباراة هامة إمام فريق الفتح من الإحساء على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بضاحية العريجاء مقر نادي النصر.