إقرأ المزيد

المنتحب التونسي يبحث عن اللقب السابع

تونس في معسكر تدريبي

استعدادات تونس لكأس أفريقيا لكرة اليد

إنطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد اليوم بتونس

إيهاب الشاوش من تونس : سحق المنتخب التونسي للكبريات نظيره الغابوني في أول مباراة من أمم إفريقيا لليد بنتيجة 39/17.و منذ بداية المباراة بدا واضحا تباين موازين القوى بين المنتخبين فتمكن المنتخب التونسي في الدقيقة العاشرة من كسب الأسبقية و تعميقها تدريجيا مستفيدا من النجاعة الهجومية للثلاثي رجاء التومي و اميرة الفقيه وريم المناعي.في المقابل اتسمت عمليات المنتخب الغابوني بالتسرع و قلة التركيز و تواصل اللعب في اتجاه واحد و صعد المنتخب التونسي الفارق الذي بلغ في نهاية الشوط الأول 21/9.

نفس السيناريو تواصل خلال الشوط الأول و بلغ الفارق بين الفريقين 16 هدفا، 28/12 في الدقيقة 40 وجاءت الأهداف متنوعة تارة من الجناحين عن طريق غادة الفريو ثم عبر التسديدات القوية و التسربات من مركز الدائرة بواسطة ايناس الخويلدي.

من جانبه فاز المنتخب التونسي للأكابر على نظيره من الكوت ديفوار بنتيجة 40/20 في المباراة الافتتاحية التي احتضنتها قاعة رادس لحساب الدور الأول لبطولة الإفريقية للأمم، المجموعة الثانية. و كانت المباراة بالنسبة للمنتخب التونسي بمثابة التدريب اذ لم يجد التونسيون أي صعوبات جدية في الفوز على الكوت دي فوار.