قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إقرأ المزيد

رايات الحداد ترتفع في الكويت والخليج رياضيا

الأسرة الكويتية الرياضية تنعي نفسها بوفاة أميرها

اتحاد كرة القدم الكويتي يعلن وقف النشاط حتى اشعار آخر

الكويت: تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعا غدا لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالانشطة الكروية في الاتحاد.وقال مقرر لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه سيتم خلال الاجتماع تحديد مواعيد المباريات المتبقية في القسم الاول من دوري الشهيد فهد الاحمد لكرة القدم الى جانب بقية المسابقات.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم اوقف مسابقاته المحلية حدادا على وفاة المغفور له باذن الله امير البلاد الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح.

وعبر السهو عن مشاعر الحزن والاسى التي خيمت على الحركة الرياضية بهذا المصاب الجلل وافتقادها للاب الروحي لها الذي تحققت في عهده افضل الانجازات الكروية وعاشت عصرها الذهبي والتي من بينها التاهل لكاس العالم 1982 والفوز بكاس اسيا 1980 والفوز بالبطولات الخليجية الى جانب بقية الانجازات المتالقة لرياضة كرة القدم بشكل خاص وبقية الرياضات بشكل عام.ودعا الله ان يتغمد الأمير ببالغ رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

وكان من المقرر ان تقام يوم الاحد الماضي اربع مباريات في ختام الجولة ال 12 من الدوري الاولى بين فريقي القادسية والعربي والاخرى الكويت واليرموك والثالثة التضامن والفحاحيل فيما تجمع الاخيرة فريقي الساحل والشباب.