قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تدشين مباشر ومشترك بين الرياض ولندن
الأسطورة بيليه يطلق الزي السعودي للمونديال

النجم البرازيلي بيليه يستعرض زي السعودية مع احمد عيد في لندن

فهد سعود من الرياض: حدث رياضي ضخم ،اشتركت به العاصمتين السعودية والبريطانية في الوقت نفسه عصر هذا اليوم الاثنين، تمحور حول تدشين الزي الرسمي الذي سيخوض به المنتخب السعودي الأول نهائيات كأس العالم المقبلة في ألمانيا منتصف العام الجاري.

ففي عاصمة الضباب quot;لندنquot;، دشن الأسطورة البرازيلية بيليه، بحضور عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم السيد أحمد عيد، الزي السعودي الذي أنتجته شركة

الامير نواف بن سعد يستعرض مع الدكتور أوليفرالزي الجديد بالرياض
بوماquot; العالمية المتخصصة في الشؤون الرياضية الدولية ، في الوقت الذي كانت فيه العاصمة السعودية الرياض، تشهد تدشين آخر بحضور الأمير نواف بن سعد المشرف على المنتخبات السعودية والدكتور quot;اليفر وايرثquot; من شركة بوما بحضور كافة لاعبي المنتخب السعودي الأول الذين تسلموا ملابسهم الخاصة من قبل الأمير نواف والدكتور اليفر وايرث.

وشهد التدشين الذي تشرف عليه شركة quot;صلةquot; الراعي الرسمي للمنتخب السعودي حتى عام 2007 إلقاء كلمة من قبل الدكتور اوليفر وايرث الذي قال في مستهل كلمته :

quot; نحن سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية، كأحد رعاة المنتخب السعودي الذي سيخوض نهائيات كأس العالم المقبلة، ويسعدنا اليوم تدشين الزي السعودي الذي استخدمت به تقنية عالية جداً وفق أعلى المقاييس والمواصفات العالمية.

وخلال فعاليات التدشين الذي أقيم في فندق رادسون ساس في عاصمة السعودية،قامت شركة quot;صلة quot;بعرض بث مباشر للدولي السابق ونجم البرازيل quot;بيليهquot; وهو يقوم بإطلاق زي المنتخب السعودي رسمياً من quot;لندنquot;، مع عضو الاتحاد احمد عيد الذي رحب في بداية العرض الذي نقلته عشرات القنوات الفضائية العالمية على الهواء مباشرة بصديقه القديم quot;أحمد عيدquot; الذي لم ينسى بيليه بعد تلك المباراة التي لعبها ضده quot;على حد تعبيرهquot;.

ثم قام بعد ذلك بإطلاق الزي السعودي الذي صممته شركة quot;بوماquot; العالمية الذي اعتبره بيليه إنتاج عصري ذو مقاييس عالية جدا. قبل أن يختم حديثه بالتمنيات للمنتخب السعودي الأول بتقديم مستوى كبير في المونديال المقبل.


الأمير نواف بن سعد يطالب الإعلام بعدم التأثير على المنتخب

من مؤتمر الامير نواف بن سعد مشرف المنتخب السعودي
عقب فعاليات التدشين عقد مؤتمر صحافي للأمير نواف بن سعد بإشراف quot;صلةquot;الرياضية للحديث معه حول استعدادات المنتخب السعودي للنهائيات بشكلٍ عام، وبعض النواحي المتعلقة بالمنتخب.وفي مستهل المؤتمر أكد الأمير نواف أنهم في المنتخب يقومون بإصلاح الأخطاء التي يقعون بها من خلال مرآة الإعلام الرياضي، الذي تمنى الأمير منه أن لا يزج بالمنتخب في خلافات الأندية المحلية مما يجعل الأمور تؤثر على المنتخب السعودي الذي يحتاج تكاتف الجميع في هذه المرحلة الحاسمة التي يعد نفسه من خلالها للمشاركة في المونديال المقبل.

وتساءل أحد الحضور عن مسألة خوض المنتخب السعودي مباريات ضد منتخبات لا تلعب بقائمتها الأساسية، فقال الأمير نواف أن هذا الأمر يعود إلى أن تلك الأندية ترفض السماح للاعبيها بمرافقة منتخب بلادهم لحاجتها الماسة لهم فهي تدفع الملايين ولا تريد أن تخسر جهود لاعبيها من اجل مباراة ودية.

وأضاف: quot;حتى في دورة أمم أفريقيا التي تجري حالياً في القاهرة عانت بعض المنتخبات الإفريقية التي يوجد لديها لاعبين محترفين في أوروبا من إحضار لاعبيها للمشاركة مع منتخب بلاده على الرغم من كون هذه البطولة رسمية وليست مجرد مباراة ودية.

ولكنه عاد وأكد أن المنتخب السويدي الذي خاض ضده المنتخب السعودي مباراة يوم الأربعاء الماضي في الرياض حضر للسعودية بوجود (6) من محترفيه

الزي السعودي الجديد بتصميم شركة quot;بوماquot;.
هذا أمر جيد، وأكد انه يتمنى أن يستغلوا الأيام المخصصة من الفيفا للعب أمام منتخبات قوية بكامل نجومها.

وعن إمكانية أن تشرف شركة quot;صلةquot; الراعي الرسمي للمنتخب السعودي الأول على المنتخبات السنية ( الشباب، الناشئين)، أكد الأمير نواف أن هذا الأمير يعود لأصحاب شركة صلة وهم من يقرر ذلك متى ما عملوا على ذلك فلا نمانع من أن يشملوا بقية المنتخبات السعودية.

يذكر أن صلة تقوم حالياً بالإشراف الشامل على كافة فعاليات المنتخب السعودي سواء في كاس العالم منتصف العام الجاري أو خلال تصفيات كأس الأمم الآسيوية 2007.

كما أكد الأمير نواف أن مرحلة الإعداد الخاصة بمنتخبي الناشئين والشباب سوف تنطلق مطلع شهر فبراير المقبل، حيث سيكون هناك مباريات ودية عديدة لإعداد المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا نهاية العام الجاري.

صور من تسلم لاعبي المنتخب السعودي زيهم الجديد:

نواف التمياط

ياسر القحطاني

محمد الشلهوب

إقرأ المزيد:

تدشين ملابس المنتخب السعودي

بيليه يطلق الزي السعودي للمونديال

ريهاغل لإيلاف: لست كلاسيكيا

التعادل سيد الموقف في الدورة الدولية بالسعودية

مقتطفات من الدورة الدولية

تعادل السعودية وفنلندا

تعادل كوريا الجنوبية واليونان

مساعد مدرب أسبانيا معجب بالسعوديين

مدربو الدورة الدولية في السعودية يعقدون مؤتمراً صحافياً

اكتمال الاستعدادات للدورة الدولية

الأخضر يلاقي فرنسا ودياً

المنتخب السعودي يستهل مشواره للمونديال بالتعادل

الأخضر يخوض مباريات بالجملة استعدادا للمونديال

وأيضاً:

لجنة المنتخبات تسعى لمشاركة النجوم ضد السعودية

إنطلاق معسكر الأخضر

يناير يشهد أولى خطوات السعودية نحو برلين

تشكيلة الأخضر لمباراة السويد والدورة الدولية

معسكر المنتخب السعودي ينطلق في 11 يناير

استعراض جدول المنتخب السعودي قبل المونديال

أجندة مباريات السعودية الدولية

السعودية وتونس .. يداً بيد نحو مونديال ألمانيا 2006

الجمهور السعودي ينقسم بين مؤيد ومعارض

باكيتا البرازيلي يقود الأخضر في مونديال ألمانيا

باكيتا خلفاً لكالديرون في تدريب المنتخب السعودي

كالديرون مُهدد بالإقالة من تدريب المنتخب السعودي

السعودية تلاقي السويد ورومانيا