نادر الحريري
وائل اليمن من بيروت : أكد عضو مجلس إدارة النادي الرياضي الشيخ نادر الحريري خلال اتصال هاتفي أجرته معه quot; إيلافquot; أن إحراز الرياضي لبطولة دبي الدولية لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي ، جاء نتيجة الأداء المميز للفريق البيروتي في الآونة الأخيرة ، والتجانس الموجود بين صفوف الفريق، حامداً الله على الفوز بهذه البطولة الغالية على قلوب اللبنانيين والنادي الرياضي.

واعتبر هذا النصر فاتحة خير من أجل الحفاظ على لقب الدوري اللبناني، وبطولة الأندية العربية، على أمل إحراز بطولة الأندية الآسيوية وإضافة كأس آسيا إلى خزائن النادي.

وعن أداء الفريق الأصفر ومستوى البطولة ككل، إعتبر الحريري أن البطولة ضمت أبرز وأفضل الأندية على الساحة العربية والآسيوية، ونوه بجهود لاعبي الرياضي والجهاز الفني معتبراً الخسارة التي مني بها الفريق أمام نادي الجزيرة المصري في الدور الأول من البطولة، شكلت حافزاً للاعبين للنهوض مجدداً والظهور بالصورة الحقيقة لأبطال لبنان والعرب.

هذا وتعود بعثة نادي الرياضي إلى بيروت في الساعة السابعة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة، حيث ينتظر أن يجري استقبال رسمي وجماهيري للأبطال في مطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري الدولي.

إقرأ المزيد

الرياضي اللبناني يجدد فوزه بلقب دورة دبي السلوية

الرياضي اللبناني والجزيرة المصري لنهائي دورة دبي السلوية

الرياضي وفاست لينك والجزيرة وزوب اهان لنصف نهائي دورة دبي

الرياضي يستعيد نغمة الفوز

الجيش السوري يفوز على الامارات سلويا

الجزيرة المصري يوقف انتصارات الرياضي المتتالية هذا الموسم

فوز بلوستار على الامارات

دورة دبي السلوية غداً