بيروت :- استعاد فريق النجمة صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه المبرة 3-1 على ملعب صيدا البلدي يوم الاحد في ختام منافسات المرحلة الثانية من البطولة.ورفع النجمة الذي حقق فوزه الثاني على التوالي رصيده الى ست نقاط ليتصدر البطولة متقدما بفارق الاهداف على غريمه التقليدي الانصار حامل اللقب الذي تصدر الترتيب لمدة 24 ساعة بتغلبه على التضامن 2-صفر يوم السبت.

وتقهقر المبرة الذي مني بهزيمته الاولى الى المركز العاشر وتوقف رصيده عند نقطة واحدة.

وفي مباراة اخرى اقيمت يوم الاحد على ملعب بلدية برج حمود فاز الحكمة على السلام زغرتا 2-صفر بالانسحاب لعدم حضور السلام الى الملعب بسبب مصاعب مادية يمر بها الفريق الشمالي.

سيطر النجمة على مباراته مع المبرة وترجم تفوقه الى هدف التقدم في الدقيقة 44 وسجله علي ناصر الدين هداف الدوري في العام الماضي برصيد 17 هدفا بعد كرة متقنة مررها خالد حمية.

ورد المبرة بهدف التعادل وسجله وسام نصار من تسديدة من داخل المنطقة عبرت من بين قدمي أحمد الصقر حارس النجمة الى داخل مرماه في الدقيقة 47.

وتألق علي بزي حارس مرمى المبرة وتصدى ببراعة لركلة جزاء سددها عباس عطوي لاعب خط وسط النجمة في الدقيقة 58.

واثمر ضغط النجمة عن الهدف الثاني الذي احرزه محمد غدار برأسه بعد كرة عرضية رفعها عطوي في الدقيقة 68 قبل ان يعزز غدار فوز فريقه بتسجيله الهدف الثاني له والثالث للنجمة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي ختام منافسات المرحلة الثانية يتصدر النجمة لائحة ترتيب الفرق بفارق الاهداف عن الانصار الثاني برصيد ست نقاط لكل منهما.

وصعد الصفاء الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن أهلي صيدا الرابع برصيد اربع نقاط لكل منهما.

واحتل الريان المركز الخامس بفارق الاهداف عن فريقي الحكمة والتضامن صور برصيد ثلاث نقاط لكل منهم.

وعزز ناصر الدين مهاجم النجمة تصدر لقائمة الهدافين برصيد ثلاثة اهداف يليه في المركز الثاني زميله غدار ومهاجم الريان محمد عطوي والعراقي صالح سدير لاعب الانصار برصيد هدفين لكل منهم.