بيروت: اعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في بيان له ايقاف مدرب النجمة حامل لقب بطولة الدوري اللبناني في الموسمين الماضيين التونسي عمر مزيان مدة سنة ومنعه من دخول المنصة الرئيسية والاماكن المخصصة للجهازين الفني والاداري.

وجاء قرار الاتحاد على خلفية الحديث الذي اجراه مزيان مع صحيفة quot;النهارquot; الاحد الماضي، واشار فيه الى ان quot;الامين العام رهيف علامة يقف وراء الاخطاء التحكيمية التي تحصل لعرقلة فريق النجمةquot;.

وتحدث المدرب التونسي عن تساهل الفرق الاخرى امام الانصار واستبسالها امام النجمة quot;بفضل العلاقات الطيبة التي تربط ادارات الفرق الصغيرة بمتصدر الدوريquot;. واشار الى اهداف سجلها الانصار بسبب اخطاء غير مبررة من حراس مرمى الخصوم، كما انتقد اداء حكام مباراة فريقه والعهد في الدوري والحكم السلوفاكي الدولي ميشال لوبوس الذي قاد مباراة النجمة والانصار في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان.

ويحتل النجمة الذي بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي وخسرها امام الفيصلي الاردني، المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الدوري اللبناني بفارق ثلاث نقاط عن الانصار المتصدر، ويلتقي الفريقان في المرحلة الاخيرة التي قد تكون اعادة لمشهد الموسم الماضي الذي منح النجمة اللقب بفارق الاهداف عن غريمه التقليدي اثر تعادلهما 2-2.