قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إقرأ المزيد

الرجاء يقترب من اللقب

إنبي والرجاء يتنافسان لنيل اللقب

nbsp;أحمد نجيم من الدار البيضاء : رغم أن فريق الرجاء البيضاوي حقق نتيجة مهمة في لقائه مساء أمس بمصر، بعودته بانتصار بإصابتين مقابل واحد، أمام فريق أنبلي المصري، فإن مدربه الراهية أوسكار فيلوني، أكد على أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال العرب، يوم سادس مايو المقبل بالدار البيضاء لن تكون سهلة، وأكد في تصريح صحافي أن االرجاء لن تتهاون في لقاء البيضاء، وأنها ستواجه الفريق المصري quot;بنفس العزيمة التي مكنته من الفوز يوم الثلاثاء في القاهرة في مباراة الذهابquot; بهدفين لواحد.

وأوضح في لقاء صحافي عقب اللقاء أن الرجاء لن يسقط في quot;حسابات الذهاب والإيابquot;،ة مشددا على أنه سيلعب بهويته المعهودة ولن يستهن بخصمه في إياب دوري أبطال العرب. وقال أن الفريق سيخوض مباراة الإياب بنفس حماس وجدية مباراة.

فيلوني كان دبلوماسيا في إجاباته إذ أكد أن فريقه لا يلعب من أجل جني مليون دولار، بل quot;إننا لم نلعب من أجل الجائزة ولكن من أجل الفوز وإسعاد الجمهور المغربي قاطبةquot;.

ومن جهته عبر حميد الصويري رئيس فريق الرجاء البيضاوي عن سعادته بهذه النتيجة التي quot;تشرف المغرب قاطبةquot;. وقال quot;إن هذه المباراة كانت صعبة لأننا كنا نواجه في الحقيقة شعبا كان يساند فريقهquot;. وأكد أن فوز الرجاء في مباراة الذهاب quot;ما هو إلا شوط أول وأن الفريق سيعمل بنفس العزم على كسب الشوط الثاني وتحقيق الإنجاز الكبيرquot;. وقال quot;إننا سنركز كل جهدنا في لقاء الإياب ولن نسقط في فخ الغرور لأن كل شيئ وارد في كرة القدمquot;.

أما نجم الفريق المهاجم مصطفى بيضوضان، فأكد هو الآخر على أن مباراة الإياب سيجريها الفريق بروح وجدية مباراة الذهابquot;.

أمام الفريق المغربي فرصة ذهبية للانتقام من كرة القدم المصرية، فقد كان نادي الأهلي أخرج فريق الرجاء من بطولة إفريقيا للفرق كما انتصر على فريق الجيش الملكي في كأس السوبر. وهذه فرصة مواتية للرد على الفرق المصرية.
[email protected]