المنامة : يصل نادي انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدميوم الثلاثاء إلى المنامة بكامل نجومه بدعوة من الاتحاد البحريني للعبة في إطار احتفالات الأخير بالذكرى الخمسين quot;اليوبيل الذهبيquot; على تأسيسه واستعدادات منتخب بلاده للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة المقررة في ابوظبي من 17 كاون الثاني/يناير الى 1 شباط/فبراير المقبل.

وسيقيم الفريق الإيطالي معسكرا تدريبيا في البحرين من 2 الى 7 الحالي، يلعب خلالها مباراة ودية مع المنتخب البحريني المطعم بنجوم الكرة الخليجية السبت المقبل على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وسيصل انتر ميلان، حامل الثنائية (الدوري والكأس)، الى البحرين بكامل نجمومه على متن طائرة خاصة، وسيجري تدريبه الأول على استاد البحرين الوطني فور وصوله.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة الفريق الايطالي الكبير، مؤكدا أن quot;اتحاد الكرة يعمل على قدم وساق من أجل إنجاح هذه الزيارة التي تعتبر تاريخية بكل المقاييس كونها الأولى التي يقوم بها أحد الفرق الأوروبية المتقدمة للبحرينquot;.

وقال الشيخ سلمان quot;إننا ننظر إلى زيارة الإنتر المرتقبة باعتبارها فرصة غنية لتدشين احتفالاتنا بذكرى مرور خمسين عاما على تأسيس الاتحاد، إذ ستكون مباراة منتخبنا مع الفريق الايطالي باكورة للكثير من الفعاليات التي سيقيمها الاتحاد على مدار الموسم الكروي الجاري احتفاء بهذه المناسبةquot;.

واضاف quot;نحن واثقون من أن مواجهة فريق غني عن التعريف يضم نخبة نجوم الكرة العالمية ستشكل بداية متميزة للاحتفالات التي يعتزم الاتحاد إقامتها بما يليق وأهمية المناسبةquot;.

وسيقام على هامش المباراة حفل اعتزال خميس عيد أحد نجوم الكرة البحرينية الذي دافع عن الوان نادي الرفاع والمنتخب الوطني سنوات طويلة، ولعب محترفا في صفوف القادسية السعودي لموسمين متتاليين.