قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أيلاف من الدار البيضاء : أعلن فريق المغرب التطواني، نادي في مجموعة الصفوة في البطولة المغربي لكرة القدم، أنه دخل في مفاوضات لضم حازم إمام، لاعب فريق الزمالك. وأعلن مسؤول الإعلام في الفريق المغربي أن المفاوضات مع الفريق المصري تدخل في سياق تعزيز الفريق بلاعبين جدد. بلاغ الفريق المغربي أكد أم لاعب المنتخب المصري السابق أبدى اهتماما كبيرا للانضمام إلى الفريق المغربي وأوضح أن أولى الاتصالات مع وكيله المغربي كريم بلق مازالت مستمرة.ولم يكشف الفريق عن معطيات أخرى بخصوص انتقال اللاعب المصري للعب في البطولة المغربية.

حازم امام في احدى المباريات


ويسعى الفريق التطواني المحتل للصف الثاني، رفقة الوداد البيضاوي، في البطولة الوطنية، إلى لعب دور ريادي، لذا استغل فترة الانتدابات الأخيرة وجلب ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، وهم المهاجم السينغالي فال مالك والمهاجم الإيفواري إريك أبويل والمدافع المغربي محمد غيور، ويطمح إلى إنهاء هذه الفترة بضم لاعب خط الوسط المصري حازم إمام، والاستفادة منتجربته الطويلة، إذ سبق لهذا اللاعب أن احترف في إيطاليا لموسمين وخاض 70 مباراة رفقة منتخب بلاده وكان ضمن الفريق الفائز بكأس إفريقيا للأمم في العام 1998. وفي حال انضمام اللاعب المصري سيكون أول لاعب مصري في البطولة المغربية، إذ لم يسبق لمصري أن لعب في المواسم الأخيرة ضمن أندية الصفوة في البطولة المغربية .


وفي علاقة بالنادي، تحدثت أخبار عن مفاوضات مع وليد الركراكي، اللاعب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، ولم يعلن النادي حاليا عن مراحل تلك المفاوضات.تجدر الإشارة إلى أن بطولة كرة القدم في الدوري المغربي شهدت فوز فريق أولمبيك خريبكة ببطولة الخريف قبل نهاية المرحلة الأولى بدورتين، إذ يحتل الصف الأول ب32 نقطة مبتعدا عن فريقي المغرب التطواني والوداد البيضاوي بست نقاط.