لمباركي يغيب مباراة واحدة و10 ألاف ريال غرامة على الشمال
إيقافات وغرامات في دوري المحترفين القطري

هشام علي من الدوحة : قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة القطري ايقاف لاعب الريان مبارك رشتيه ثلاث مباريات بعد طرده في مباراة فريقه امام العربي حيث استحق على البطاقة الحمراء الاخيرة مباراتين وتم رفعها الى ثلاث كونه يحصل على الحمراء للمرة الثانية وفق لائحة المسابقات في اتحاد الكرة القطري . كما قررت اللجنة في اجتماعها الذي ترأسه علي النعيمي مقرر اللجنة وبحضور حمد المناعي وفهد الكواري وعلي سالم عفيفة وناجي جويني اعضاء لجنة المسابقات إيقاف مهاجم الريان بو شعيب المباركي مباراة واحدة اثر حصوله على حمراء امام العربي .

واوقفت اللجنة كذلك لاعب الريان اسماعيل علي مباراتين وغرامة خمسة الاف ريال لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الرديف امام العربي ايضا . ورغم اعتماد خسارة الشمال امام قطر بثلاثة اهداف نظيفة لمشاركة لاعبه المحترف جورج جوزيه الذي لديه اربعة انذارات الا ان اللجنة قررت تطبيق العقوبة عليه مباراة واحدة وهذا يعني انه سيغيب عن لقاء فريقه امام الوكرة الخميس كما فرض على الشمال غرامة قدرها عشرة الاف ريال لمشاركة لاعب مع الرديف والفريق الاول برقمين مختلفين وهذا مخالف للوائح المسابقات . كما اعتمدت اللجنة نتائج الاسبوع الخامس عشر .

من جهة أخرى ، وفي إطار مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حقق السيلية فوزه الثاني على التوالي في البطولة بتغلبه 5/1 على الشحانية، ليرفع السيلية رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها الصدارة مناصفة مع معيذر بفارق الأهداف، وفي المباراة الثانية فاز معيذر1/0 على المرخية ليبقى الفريق على حظوظه في المنافسة على الصدارة واحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن السيلية المتصدر .

في المباراة الأولى نجح السيلية في تحقيق فوز سهل ومريح على الشحانية، وتمكن المتصدر من الإعلان عن سيطرته من البداية إلى النهاية وهز شباك منافسه 5 مرات متتالية، واكتفى الشحانية بهدف وحيد. واهتم هجوم السيلية باستغلال الفرص التي أتيحت له حتى يتمكن من المحافظة على صدارته بفارق الأهداف .

وفي المباراة الثانية تمكن معيذر من تحقيق فوز صعب بهدف نظيف على المرخية ليستمر الصراع بينه وبين السيلية على صدارة دوري الدرجة الثانية .